النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

رومينيجــــه: مـــولر ليــــس لاعبـــــًا للطـــــوارئ

رابط مختصر
العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440
أكَّد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، حقيقة ما يتردد من شائعات حول رغبة المهاجم المخضرم توماس مولر في الرحيل عن ملعب أليانز أرينا في يناير المقبل.
وارتبط صاحب الـ30 عامًا بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما عبر عن استيائه من وضعه الحالي، بجلوسه بديلًا في آخر مباريات الفريق البافاري لصالح البرازيلي فيليب كوتينيو.
وخلال تصريحات لصحيفة «Welt am Sonntag» الألمانية، قال رومينيجه: «العلاقة بين توماس، وبايرن مثالية وغير مهزوزة، وسيبقى جزءًا مهمًا من نادينا».
وأضاف: «إذا شعر توماس بالرضا عن جلوسه على مقاعد البدلاء، فسيكون في النادي الخطأ»، للتأكيد على حتمية امتعاض أي لاعب من معايشته لوضع مماثل.
كان المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، لمح مؤخرًا لإمكانية الاستعانة بمولر، عندما يقرر اللجوء للتدوير، لتفادي إرهاق لاعبيه الأساسيين، وهو إعلان واضح لتحول المهاجم الألماني لدور البديل الذي سيشارك حالة الطوارئ فقط. وكشف رومينيجه عن حديث دار بين كوفاتش ومولر، الأحد الماضي، مؤكدًا تعبير الأخير له عن عدم سعادته بوضعه، لكنه لم يكن ممتعضًا في ذات الوقت.
وفي ختام تصريحاته، نفى رومينيجه اعتبار مولر لاعب حالات الطوارئ فقط، مضيفًا: «يتوجَّب عليه التعامل مع الموقف بجدية، وهو ما يقوم به بطريقة مثالية».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها