النسخة الورقية
العدد 11151 الأحد 20 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

بحضور سمو الشيخ عيسى بن عبدالله

فيصل بن راشد يترأس اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة

رابط مختصر
العدد 11144 الأحد 13 أكتوبر 2019 الموافق 14 صفر 1440
ترأس سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب، رئيس المجلس الأعلى للبيئة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، اجتماع مجلس إدارة الاتحاد بحضور سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وأشاد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بدعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على دعم واهتمام سموهما المتواصل للاتحاد والفعاليات والأنشطة كافة التي يقيمها الاتحاد، مؤكدًا سموه أن هذا الدعم والاهتمام أثمر عن تحقيق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة.
وأوضح سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حريص على تحقيق كامل الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة، والتي من شأنها مواصلة الارتقاء برياضة الخيل في مملكة البحرين وانعكاسها بالإيجاب على المشاركات الخارجية، والتي حققت نجاحا منقطع النظير في المشاركات الخارجية وجاءت ثمرة دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكافة الاسطبلات والملاك.
وناقش المجتمعون العديد من الأمور على جدول الأعمال، حيث تم مناقشة الجدول الزمني لأنشطة الاتحاد للموسم القادم 2020/‏2019، واتفق مجلس الإدارة على إعداد برنامج الموسم تماشيًا مع رؤية اللجنة الأولمبية البحرينية من حيث الميزانية المتوافرة.
كما ناقش مجلس الإدارة الوضع المالي للاتحاد، وأوصى مجلس الإدارة بضرورة استقطاب الشركات الراعية للمساهمة في رعاية نشاطات الاتحاد وبشكل خاص سباقات القدرة، واطّلع على استعدادات الموسم الجديد في كافة الأنشطة.
وأوضح سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن الاتحاد حريص على تحقيق كل النجاح لكافة الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد، ويسعى لإخراج الموسم الجديد بأفضل صورة من خلال تقديم كامل الدعم لكافة الفعاليات والأنشطة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها