النسخة الورقية
العدد 11151 الأحد 20 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

فيدال: أحلم بنهائي إسطنبول.. وهذا سر تحولي من بديل لأساسي

رابط مختصر
العدد 11144 الأحد 13 أكتوبر 2019 الموافق 14 صفر 1440
أكد التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط برشلونة، أنه لا يفكر في الرحيل عن صفوف البلوجرانا، خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى رغبته في حصد كل الألقاب وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.
وقال فيدال، خلال حواره لصحيفة «سبورت» الكتالونية: «التحول من بديل إلى لاعب أساسي؟ يجب أن أكون مستعدا دائما، وحين تكون في أفضل نادي في العالم يتوجب عليك الالتزام بالاستعداد وحين تتاح لك الفرصة تساعد الفريق، وهذا ما حدث لي».
سر البداية الصعبة
وأضاف: «لقد كانت بداية الموسم صعبة، لكنني تعاملت مع الأمور ببساطة، وتدربت بأفضل طريقة وكنت جاهزا أكثر من أي وقت مضى للظهور بالأداء الذي كنت عليه آخر مباراتين».
وبسؤاله عن سبب عدم مشاركته وارتباطه بحالته البدنية، أجاب: «لا أعرف، الأمر فقط بيد المدرب وهو صاحب القرار، ووصلنا إلى برشلونة قبل انطلاق الموسم بفترة قليلة أنا وآرثر واللاعبون الذين شاركوا في كوبا أمريكا، ومنذ ذلك الوقت نتدرب للوصول إلى أفضل مستوى، ولم أشارك في المباريات الودية مع المنتخب لكي أكون جاهزا بنسبة 100% بدنيا مثل زملائي».
إشادة ميسي
وعن مباراة إنتر ميلان، أوضح: «لا أعرف هل غيرت هذه المباراة الأمور بالنسبة لي، ولكنني شعرت براحة كبيرة، وحين أدخل لأرض الملعب أفكر فقط في تقديم كل ما لدي ومساعدة زملائي لتحقيق الفوز».
وأضاف: «إشادة زملائي جعلتني أشعر بالفخر، وخاصة ميسي فهو قائد الفريق وأفضل لاعب في العالم، وآمل أن أستمر في المساهمة بكل ما لدي ليواصل الفريق تحقيق الانتصارات».
وحول القلق الذي يصدره الفريق للجماهير في الأشواط الأولى من المباريات مثل إنتر ودورتموند وإشبيلية، أجاب: «هذا معقد».
حلم دوري الأبطال
وتابع: «أريد حصد كل الألقاب، وبرشلونة فريق يريد الفوز بدوري الأبطال والليجا والكأس، وأعلم أن الأمور ستكون صعبة، لكن لدينا لاعبين قادرين على تحقيق ذلك، وفريق جائع للفوز بكل شيء، ونعم منذ يومي الأول أضع دوري الأبطال في رأسي وأحلم بهذه الكأس، وأحلم بالتواجد في نهائي إسطنبول، ونستعد لذلك، ونعرف أن هذا العام يمكن أن يكون عامنا».
وعن المنافس الذي يتوقعه لنهائي دوري الأبطال، أجاب: «لا يهمني المنافس إذا كنا في النهائي، وأول شيء هو الاهتمام بأنفسنا، وبعد أن نصل للنهائي يجب أن نحاول الفوز، وأنا جاهز وإذا كان المدرب يحتاجني ويعتقد أنني مهم للفريق، فيسعدني أن أكون هنا في برشلونة». واختتم بالحديث عن مواجهة الكلاسيكو: «ريال مدريد دائما قويا، ويملك لاعبون جيدون واشترى صفقات جيدة، وهو المنافس المباشر لنا، ومع ذلك من المهم أن نواصل التحسن».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها