النسخة الورقية
العدد 11151 الأحد 20 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

ديشامب يثير الشكوك حول كانتي.. ويكيل المديح لجريزمان

رابط مختصر
العدد 11144 الأحد 13 أكتوبر 2019 الموافق 14 صفر 1440

كشف ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، سبب قراره باستبعاد نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي من مواجهة أيسلندا، التي انتهت بفوز الديوك (1-0) في تصفيات (يورو 2020).
وأوضح ديشامب في تصريحات أبرزتها صحيفة «ليكيب» الفرنسية «لقد شعر كانتي بآلام عضلية، ولم يكن مرتاحا أثناء عمليات الإحماء، لذا اتخذت قرارا باستبعاده، حتى لا تتفاقم الإصابة».
وأضاف «لقد أشركت موسى سيسوكو، لأنه كان جاهزا، لا أعتقد أن إصابة كانتي خطيرة، لكن لا يمكن حسم مشاركته في المباراة القادمة ضد تركيا».
وتطرق المدير الفني لمنتخب فرنسا للحديث عن استبعاد لوكاس هرنانديز، وربط ذلك بإرضاء نادي بايرن ميونخ، قائلا «اتخذت قراري بعد تحليل كافة المشاورات، لقد رأيت أن لوكاس لم يكن في أفضل جاهزية نفسية».
ودافع ديديه ديشامب عن أوليفييه جيرو، مشددا «لا يهمني التشكيك به، فهو مندمج مع منتخب فرنسا رغم قلة مشاركاته مع تشيلسي، ويبقى دائما لاعبا مهما لنا، ولم أتردد في إشراكه أساسيا، رغم أن وسام بن يدر قدم أداء مميزا منذ استدعائه».
وأشار ديشامب «جريزمان عانى كثيرا في الشوط الأول ضد أيسلندا، لأنه لم يلمس الكرة كثيرا، لكنه كان نشيطا وتسبب في ركلة جزاء، وبذل جهدا وفيرا في الشوط الثاني وساهم في استحواذنا على الكرة، وظهر بمستواه المعروف مع منتخب فرنسا، وبدا قائدا وأدى مهاما دفاعية».
وواصل «الفوز على منتخب أيسلندا بملعبه ليس سهلا كما يتصور البعض، إنه فريق بدني قوي، لقد خلقنا 6 فرص، بينما لم يشكلوا أي خطورة علينا، إذا كان البعض يتصور أننا كنا في معاناة بهذه الأرقام، إذن أنا بخير».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها