النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

تحضيرًا لموقعة إيران المقبلة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا

«الأحمـر» يستضيـف نظيـره الأذربيجـاني في لقـاء ودّي دولي

رابط مختصر
العدد 11140 الأربعاء 9 أكتوبر 2019 الموافق 10 صفر 1440

يستضيف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره المنتخب الأذربيجاني في لقاء ودي دولي، وذلك عند الساعة 7:30 من مساء اليوم (الأربعاء) على استاد البحرين الوطني.
ويأتي لقاء «الأحمر» اليوم أمام الأذربيجاني البروفة الوحيدة التي يستعد من خلالها منتخبنا الوطني للموقعة المقبلة أمام المنتخب الإيراني التي ستقام في 15 أكتوبر الجاري على استاد البحرين الوطني، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لحساب لجولة لمرحلة «الذهاب» في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب البرتغالي هليو سوزا وطاقمه المعاون، اختار الراحة الإجبارية في منافسات الجولة الثالثة لخوض مباراة ودية أمام منتخب أذربيجان الذي يقع خلف منتخبنا في التصنيف العالمي الأخير الذي أعلنه الاتحاد الدولي «الفيفا».
في سياق متصل، أنهى منتخبنا الوطني تحضيراته لمباراة اليوم عبر خوضه تدريبه الأخير مساء أمس (الثلاثاء)، وذلك على ملعب المباراة، وسط حضور جميع اللاعبين مع انضمام المحترف عبدالله يوسف في صفوف فريق سلافيا براغ التشيكي، إذ أقامت بعثة منتخبنا الوطني بعد تدريب (الاثنين) في معسكر مغلق بفندق «داون تاون روتانا»؛ تحضيرًا لودية اليوم حسب ما كان مقررًا لها.
في جانب متصل، وصلت بعثة المنتخب الأذربيجاني أمس الأول (الاثنين)، وأجرت حصة تدريبة واحدة على استاد البحرين الوطني عند الساعة السابعة والنصف، وسط متابعة إعلامية مرافقة للفريق.
مساندة «الأحمر»
نأمل من روابط مشجعي الأندية تلبية الدعوة، وكذلك الجماهير البحرينية الوفية، والحضور إلى الاستاد الوطني لتلبية الواجب الوطني في مساندة ومؤازرة المنتخب الوطني بمباراة اليوم، وكذلك المقبلة المهمة أمام نظيره الإيراني، إذ نؤكد أهمية الدور الجماهيري في المساندة والشد من أزر اللاعبين في تحقيق حلم التأهل لكأسي آسيا والعالم، وهذا ليس بالغريب على جماهيرنا الوطنية التي لا تحتاج إلى دعوة من أي جهة مسؤولة في وطننا الغالي.
طاقم عُماني
أسندت إدارة المباراة إلى طاقم تحكيمي عُماني دولي مكوّن من حكم الساحة أحمد الكاف، يعاونه مواطناه أبوبكر العمري وراشد الغيثي، فيما سيكون البحريني الدولي عيسى عبدالله حكمًا رابعًا.
المصدر: هشام جعفر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها