النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

في ختام مباريات الجولة الأولى من دوري ناصر الممتاز

النجمة يقسو على الحالة برباعية وتعادل عادل بين البسيتين والمنامة

رابط مختصر
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440

بدأ النجمة مشواره بدوري ناصر بن حمد الممتاز بكل قوة من خلال فوز صريح ومستحق على حساب الحالة بأربعة أهداف لهدف، ليحصد النقاط الثلاث. فيما تكبد الحالة خسارة مؤلمة مع بداية مشواره، والبداية المتميزة للنجمة تمنحه تفاؤلاً بموسم جيد، فيما تعطي مؤشرات الخسارة للحالة بموسم صعب.
وأنهى النجمة الشوط الأول متقدمًا بهدفين سجلهما سالم عادل «9»، وعلي مدن «43». وفي الشوط الثاني ضاعف علي منير من تقدم النجمة بهدف ثالث «61»، قبل أن يقلص يوسف يعقوب الفارق للحالة بهدفه الوحيد «86»، إلا أن الكلمة الأخيرة في المباراة كانت للنجمة عن طريق لاعبه ساموئيل السر الذي اختتم مهرجان الأهداف بهدف نجماوي رابع «90».


جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر على غالبية فتراتها النجمة الذي بدأ بقوة ونجح في افتتاح باب التسجيل بعد ركلة ركنية نفذت بسرعة ووصلت الكرة فيها إلى المتابع سالم عادل الذي لم يتوانَ في إيداعها الشباك «9»، ومنح الهدف المبكر النجمة أفضلية واضحة وأريحية في السيطرة على مجريات اللعب، خصوصًا مع امتلاك لاعبيه لمنطقة المناورات وسط تراجع وضياع غير مبرر من لاعبي الحالة. وضاعف علي مدن النتيجة للنجمة بعدما تلقى تمريرة رائعة من المحترف ممادو درامي وضعته في موقف مثالي للتسجيل ونجح في هز الشباك «43».
في الشوط الثاني واصل النجمة أفضليته وسط تحسن ملحوظ في أداء الحالة ولكن دون فاعلية وخطورة كبيرة على مرمى النجمة، وبعد كرة تائهة وحائرة داخل منطقة الجزاء نجح علي منير في مضاعفة النتيجة بفضل الهدف الثالث «86»، وظهر اللون البرتقالي في الدقائق الأخيرة من خلال كرات ومحاولات فردية نجح على إثرها يوسف يعقوب في تقليص الفارق بهدف الحالة الوحيد «86»، ولكن النجمة أصرّ على أن ينهي المباراة كما بدأها من خلال هدف ساموئيل السر وبتسديدة يسارية خاطفة أنهت المباراة لصالح النجمة بكل جدارة واستحقاق.
أدار المباراة الحكم عبدالشهيد عبدالأمير، وساعده في الخطوط عبدالله صالح حكم مساعد أول، وجاسم حسن مساعد ثاني، والحكم الرابع وليد محمود.
تعادل البسيتين والمنامة
اقتسم البسيتين والمنامة نقاط المباراة بعد خروجهما بتعادل عادل بهدف لمثله في ختام مباريات الجولة الأولى من دوري ناصر بن حمد الممتاز، ليحصد كل فريق نقطة واحدة، وأنهى البسيتين الشوط الأول متقدمًا بهدف جاء عن طريق محمد خالد في الدقيقة (26)، وفي الشوط الثاني أدرك المنامة التعادل عن طريق البرازيلي بيدرو في الدقيقة (62).
المصدر: الأيام الرياضي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها