النسخة الورقية
العدد 11150 السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

‫سموه يشيد بالمستويات والتنظيم ويتوّج الفائزين بالمراكز الأولى

سلمان بن محمد يشهد منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو

رابط مختصر
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
شهد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية منافسات الجولة الثانية من الدوري البحريني للجوجيتسو، والتي نظمها الاتحاد البحريني للجوجيتسو يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة.


الحضور والجماهير
وقد حضر المنافسات عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو رضا إبراهيم منفردي، ورئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة محمد علي قمبر، ورئيس الاتحاد البحريني للسامبو محمد جناحي، ورئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ أحمد خالد الوزان، وأمين السر العام للمجلس البحريني للألعاب القتالية راجي عبدالرحمن، وجمهور من محبي وعشاق رياضة الجوجيتسو.


سعداء بتنظيم البطولة
وقال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: «سعداء بتنظيم الاتحاد البحريني للجوجيتسو هذه البطولة، والتي تسهم في رفع مستوى اللعبة وتمنح اللاعبين فرصة إطلاق قدراتهم وإمكاناتهم في أجواء تنافسية، وتزيد من خبراتهم، ما يساعد الاتحاد على اختيار العناصر المميزة التي تخدم المنتخبات الوطنية في المشاركات القادمة».


وضع الآليات الداعمة للاتحادات
وتابع سموه «نسعى في المجلس البحريني للألعاب القتالية لوضع آليات العمل والخطط التي تسهم في دعم جهود الاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلته، بما ينعكس إيجابًا على تطوير مستوى الرياضات القتالية، لتكون جاهزة لخوض البطولات القارية والدولية، وتنافس على تحقيق إنجازات جديدة، والتي تزيد من حصيلة نتائجها المشرّفة للرياضة البحرينية».


إشادة وتهنئة
وأشاد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بالتنظيم المميز للجولة الثانية من بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو، وما شهدته المنافسات من مستويات قوية من قبل اللاعبين المشاركين الذين أسهموا في إبراز وإنجاح البطولة، مقدرًا سموه جهود الاتحاد البحريني للجوجيتسو برئاسة رضا إبراهيم منفردي في الإعداد والتحضير الكبير لإقامة هذا التجمّع الرياضي.


سموه يتوّج الفائزين
وقد توّج سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة الفائزين بالمراكز الأولى في فئات البطولة، مهنئًا سموه الفائزين بالمراكز الأولى في فئات البطولة، ومتمنيًا سموه في الوقت ذاته حظًا أوفر لبقية اللاعبين في المشاركات القادمة.

لتطوير رياضة الجوجيتسو
من جانبه، أكد عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو رضا إبراهيم منفردي أن الاتحاد يسير وفق الاستراتيجية التي رسمها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، والتي تهدف إلى مواصلة الجهود لرفع المستوى العام للألعاب القتالية، ما يسهم في دفعها لتكون جاهزة دائمًا للمشاركات المختلفة والتي تعزز من الحضور البحريني على المستويين الآسيوي والدولي، مشيدًا بحضور ومتابعة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة لمنافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو، مضيفًا أن ذلك يعكس حرص واهتمام سموه بدعم جهود جميع الاتحادات المنضوية تحت مظلة المجلس، مشيرًا إلى أن هذه المرحلة من بطولة الدوري شهدت منافسات قوية من قبل اللاعبين المشاركين الذين برهنوا من خلالها على التحضيرات الكبيرة لهذه المشاركة، مهنئًا في الوقت ذاته اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في هذه البطولة.

هدية وصورة تذكارية
وفي ختام المنافسات، تشرّف رئيس الاتحاد الجوجيتسو بتسليم سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة هدية تذكارية، كما تشرّف روؤساء الاتحادات بالتقاط صور تذكارية مع سموه.
نتائج البطولة
وقد أسفرت نتائج الجولة الثانية من بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو، عن الآتي: فئة السيدات «الوزن المفتوح»، فازت اللاعبة صغرى مبارك من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول، فيما حلت اللاعبة دبرا جونز من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الثاني.
الحزام الأسود
وفي فئة الرجال «الحزام الأسود - الوزن المفتوح» فاز اللاعب علي منفردي من فريق أيليمنت بالمركز الأول، فيما حل اللاعب جيرسون بريرا من فريق أيليمنت في المركز الثاني.
الحزام البني
وفي «الحزام البني - الوزن المفتوح» فاز اللاعب كوستافوا استيبام من فريق رضا فنون القتال بالمركز الأول، وحل اللاعب محمد أبودريس من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الثاني.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها