النسخة الورقية
العدد 11152 الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

برعاية «عيسى بن علي» وبحضور جماهير السلة البحرينية

«شهرام» يودّع الملاعب بحفل اعتزال بعد عطاء وإنجازات على مدار 30 عامًا

رابط مختصر
العدد 11121 الجمعة 20 سبتمبر 2019 الموافق 21 محرم 1440
رائد أيوب:
تحت رعاية وحضور سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، ودعت الرياضة البحرينية عامة وكرة السلة على وجه الخصوص أحد نجومها واساطيرها، حينما احتضنت صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم مهرجان اعتزال نجم منتخبنا الوطني ونادي المنامة سابقا عبدالمجيد علي «شهرام» بعد عطاء وإنجازات على مدار 30 عاما.
وقد شهد حفل الاعتزال حضور كل من وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وعدد من الشخصيات الرياضية المهمة، إلى جانب جمهور جيد العدد حضروا لمشاهدة وتوديع نجمهم عبدالمجيد شهرام.
وقد بدأ حفل اعتزال النجم شهرام بعرض فيديو وثائقي من إعداد أحمد كلداري وطاقم تلفزيون البحرين عن مسيرة اللاعب مع ناديه المنامة والأندية التي احترف لها وكذلك المنتخبات الوطنية، كما تضمن لقاء مع النجم شهرام الذي تحدث عن بداية مسيرته ومشواره الحافل بالإنجازات.
وبعد ذلك تم عرض فقرة غنائية مقدمة من الفنانين البحرينيين جمال السيب وعبدالله قمبر، وبمشاركة الفنانين علي الغرير وخليل الرميثي واسطورة الملاعب البحرينية والخليجية حمود سلطان، حيث تفاعل معها الجمهور.
ثم أقيمت مباراة الاعتزال الرسمية التي جمعت نجوم نادي المنامة القدامى مع نجوم كرة السلة البحرينية والخليجية السابقين، حيث لعب شهرام في بداية المباراة مع قدامى المنامة، ثم لعب في الفترة الثانية مع قدامى البحرين والخليج، واستطاع النجم شهرام من تقديم لمحات فنية رائعة خلال المباراة.
وبعد نهاية المباراة، تم تكريم اللاعب شهرام من قبل مسؤولي الأندية المحلية وعدد من الأصدقاء والمقربين من اللاعب، وتم التقاط الصور التذكارية مع اللاعب.
من جهته قدم اللاعب عبدالمجيد شهرام شكره وتقديره لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على رعايته وحضوره لحفل اعتزاله، الذي أقيم تقديرا وتكريما له بعد العطاءات والإنجازات التي أسهم في تحقيقها لرياضة كرة السلة البحرينية مع أندية المنامة والكويت والمحرق ومع المنتخبات الوطنية طيلة مشواره الرياضي، مقدما كذلك شكره إلى رئيس لجنة الاعتزال الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة وجميع الأعضاء على الجهود، وكذلك للجمهور السلاوي على حضورهم للحفل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها