النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

رئيس الاتحاد الآسيوي يزور بشكيك ويؤكد دعمه للاتحاد القيرغيزي الجديد

رئيس قيرغيزستان يستقبل سلمان بن إبراهيم ويثمّن نجاحات الاتحاد الآسيوي

رابط مختصر
العدد 11121 الجمعة 20 سبتمبر 2019 الموافق 21 محرم 1440
أشاد الرئيس سورونباي جينبيكوف رئيس جمهورية قيرغزستان بالنجاحات التي حققها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على صعيد النهوض بمنظومة اللعبة في مختلف دول القارة، مبديًا ارتياحه للدعم الذي يقدمه الاتحاد القاري لدعم مسيرة كرة القدم في جمهورية قيرغزستان.
جاء ذلك في أثناء استقبال رئيس جمهورية قيرغزستان أمس الأول الأربعاء في العاصمة بشكيك، للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها رئيس الاتحاد الآسيوي للبلاد ضمن جولته في عدد من دول منطقة وسط آسيا.
وخلال اللقاء، نقل الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى إلى الرئيس جينبيكوف، وتمنيات جلالته لجمهورية قيرغزستان بدوام التقدم والازدهار.
من جانبه، حمّل الرئيس جينبيكوف الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة تحياته وتقديره إلى جلالة الملك المفدى، وتمنياته لجلالته بدوام الصحة والعافية ولمملكة البحرين بمزيد الرفعة والنماء.
وعبّر الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن سعادته بزيارة جمهورية قيرغزستان للمرة الثالثة، مبديًا ارتياحه للرغبة الحقيقة الكامنة لدى المسؤولين في البلاد من أجل توفير البيئة المثالية لنمو وتطوير اللعبة في البلاد، مؤكدًا دعم الاتحاد الآسيوي لكل الجهود المبذولة في سبيل زيادة انتشار اللعبة في قيرغزستان وإعداد المنتخبات الوطنية القادرة على المشاركة الفعّالة في مختلف البطولات القارية والإقليمية.
وعقد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اجتماعًا مع كاناتبيك ماماتوف رئيس اتحاد قيرغزستان المنتخب حديثًا، استعرض خلاله خطط وبرامج الاتحاد القاري الهادفة إلى ترسيخ قيم الوحدة بين أركان أسرة كرة القدم الآسيوية، مبينًا أن تلك الوحدة تمثل الأرضية الصلبة من أجل رسم ملامح المستقبل المشرق للعبة في القارة الآسيوية من خلال تكاتف أفراد المنظومة الكروية في القارة.
ونوّه رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالأفكار التي يحملها رئيس الاتحاد القيرغيزي لتطوير اللعبة في بلاده، مبينًا أنه يمتلك خبرة واسعة تؤهله لقيادة دفة الاتحاد بكل كفاءة، مؤكدًا حرص الاتحاد القاري على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للاتحاد القيرغيزي من أجل الارتقاء بمختلف أركان اللعبة في البلاد. من جهته، رحّب ماماتوف بزيارة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، قائلاً: «نحن سعداء بالحصول على دعم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل إقامة مشاريع متنوعة للتطوير، إذ ساعدنا الاتحاد القاري في إقامة استراتيجية كاملة للتطوير، والآن مع زيادة المخصّصات المالية التي نحصل عليها من الاتحاد الآسيوي فإننا سنحقق تطويرًا أعظم».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها