النسخة الورقية
العدد 11152 الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

البحرين تستضيف دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثالثة 2021

رابط مختصر
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
وافق المكتب التنفيذي للاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا على استضافة مملكة البحرين النسخة الثالثة من دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية 2021.
وجاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا في صباح امس (الإثنين) بفندق ريجنسي بالاس بالعاصمة الاردنية عمان، برئاسة الإماراتي عبدالرزاق بني رشيد، قبل انطلاق البطولة الثانية لألعاب غرب آسيا وبحضور الدكتور منصور الطوقي نائب رئيس الاتحاد، والأمين العام الدكتور مصباح جعفر ابراهيم، أعضاء المكتب التنفيذي.
حيث مثل اللجنة البارالمبية البحرينية في الاجتماع المدير الفني بالاتحاد البحريني لذوي الاعاقة صباح الذوادي.
وفي هذا الصدد، أكد الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية السيد علي الماجد بان استضافة الدورة تأتي وفق رؤية اللجنة تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في استضافة مختلف البطولات الرياضية ولا سيما بطولات رياضة ذوي العزيمة، مؤكدًا على سعي واهتمام الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية لاستضافة هذه دورة، مشيرًا على المكانة العالية والمرموقة للمملكة وقدرتها الفائقة على تنظيم مختلف الأحداث الرياضية.
وفي نفس السياق شهد الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق، وعرض تقارير أعمال سنة 2019، لرئاسة الاتحاد والأمانة العامة، بالإضافة إلى عرض تقارير اللجان الرئيسية.
كما اطلع الحضور على الرسائل والمخاطبات الواردة للاتحاد، وتمت مناقشة أبرز التحضيرات التي قامت بها اللجنة البارالمبية الأردنية واللجنة المنظمة للنسخة الثانية للبطولة، كما تم عرض تقرير لجنة الاشراف والمتابعة، ونتائج اجتماع الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الآسيوية الذي انعقد في دبي فبراير 2019، وتمت مناقشة النقاط والمواضيع التي سيتم طرحها من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد في اجتماعه مع رئيس اللجنة البارالمبية الدولية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها