النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

في افتتاح مباريات الجولة السادسة من دوري زين لكرة السلة

مواجهة سهلة للمحرق أمام المدينة... والحالة يلاقي سترة

فريق نادي الحالة لكرة السلة
رابط مختصر
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440

تفتتح اليوم منافسات الجولة السادسة من مباريات دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال بإقامة مباراتين، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا المحرق ومدينة عيسى في تمام الساعة السادسة مساء، يليها مباشرة لقاء يجمع فريقي الحالة وسترة في تمام الساعة 7:45 مساء، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.
وتستكمل مباريات الجولة يوم غد الأربعاء بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا النجمة وسماهيج في تمام الساعة الخامسة مساء، تليها مباشرة مباراة تجمع فريقي الأهلي والاتحاد في تمام الساعة 6.30 مساء، أما المباراة الثالثة فستجمع بين النويدرات والبحرين. وتختتم مباريات الجولة يوم بعد غد الخميس بلقاء هام يجمع المنامة والرفاع في تمام الساعة 7.45 مساء.
المباراة الأولى لهذه الأمسية من المنتظر أن تكون سهلة نسبيا لحامل اللقب فريق نادي المحرق الذي حقق في الجولة الماضية انتصارا هاما على حساب منافسه فريق النادي الأهلي، ليشعل بذلك المنافسة على صدارة الترتيب العام التي ينفرد بها المنامة دون خسارة، ومهمة الليلة لن تكون صعبة على الفريق الذي يطمح لتحقيق الفوز ومواصلة لحاقه بالمتصدر المنامة.
كما أن لقاء الليلة سيكون الأخير للمحرق قبل مغادرته إلى العاصمة التايلندية بانكوك؛ من أجل المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية لكرة السلة التي ستقام خلال الفترة من 24 وحتى 29 الشهر الجاري.
أما اللقاء الثاني فمن المتوقع أن يكون متكافئا في بعض فتراته، رغم ترشيح الحالة لتحقيق الفوز، ولكن منافسه الليلة سترة لن يكون صيدا سهلا، وخصوصا أن الأخير حقق انتصارا مهما على النجمة في الجولة الرابعة، ما يؤكد قدرة الفريق على تحقيق انتصارات مفاجئة على حساب الفرق المنافسة على بطاقة التأهل للمرحلة السداسية الذهبية من بطولة الدوري.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها