النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

4 أيام تفصلنا عن انطلاقة بطولة البحرين والكويت الدولية للملاكمة

رابط مختصر
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
4 أيام تفصلنا عن انطلاقة بطولة البحرين والكويت الدولية للملاكمة، والتي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي سينظمها الاتحاد البحريني للملاكمة يوم 20 سبتمبر الجاري بفندق كراون بلازا.
وقد كثفت اللجنة المنظمة للبطولة استعداداتها من أجل الوصول للجاهزية المثالية قبل إقامة البطولة، على الشكل الذي يسهم في إبراز وإنجاح هذا الحدث. حيث عقدت اللجنة يوم أمس «الاثنين» اجتماعها بفندق كراون بلازا، وذلك للاطلاع على عمل اللجان وكذلك التحضيرات في موقع البطولة.
وقال رئيس الاتحاد البحريني للملاكمة علي كازروني: «إن اللجنة المنظمة لبطولة البحرين والكويت الدولية للملاكمة قد وصلت للمراحل النهائية من التحضيرات لإقامة البطولة في موعدها المحدد يوم الجمعة القادم، والذي يشهد مشاركة 18 ملاكمًا، 9 ملاكمين من المنتخب الوطني للملاكمة في مواجهة 9 ملاكمين من المنتخب الكويتي في أوزان مختلفة. فاللجنة تسعى لإنهاء كافة الاستعدادات على الشكل الذي يلبي طموحات المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة في تحقيق النجاح لهذا الحدث، الذي يقام لأول مرة على أرض مملكة البحرين»، معتبرًا أن هذه البطولة ستكون بمثابة النواة لإقامة المزيد من البطولات في المنطقة، والتي سترفع من المستوى العام للملاكمين وتجهزهم للمشاركة في البطولات المختلفة، متطلعًا أن تحقق هذه البطولة الأهداف المنشودة والتي تتوافق مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والتي ترتكز على دعم تطوير رياضة الملاكمة البحرينية لتشكيل منتخب وطني قادر على المنافسة والظهور المشرف في المحافل الرياضية القادمة.
من جهتها، تفاعلت إذاعة البحرين مع بطولة البحرين والكويت الدولية للملاكمة، وذلك من خلال الفواصل الإعلانية التي تمت إذاعتها من خلال راديو البحرين الناطق باللغة الإنجليزية على (قناة 96.5 FM) خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، حيث لاقى ذلك صدى واسعًا للإعلان عن تنظيم هذا الحدث على أرض مملكة البحرين.
وقد سلط راديو البحرين الضوء على البطولة، من خلال استضافته يوم الأحد الماضي لرئيس اتحاد الملاكمة علي كازروني، وقائد المنتخب الوطني للملاكمة يوسف البلوشي، عبر البرنامج اليومي الذي يقدمه المذيع خالد الدوسري بإشراف رئيس المحتوى أحمد السيد، وتحت قيادة الزميل الإعلامي عمران العرادي، والذي يذاع على الهواء مباشرة على قناة (قناة 96.5 FM)، حيث تم استعراض آخر التحضيرات التي تجريها اللجنة المنظمة استعدادًا لانطلاق البطولة، وتم التطرق لتحضيرات المنتخب الوطني لهذه المشاركة، كما تم خلال البرنامج توجيه الدعوة لجميع محبي وعشاق رياضة الملاكمة لشراء التذاكر، من أجل مشاهدة نزالات البطولة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها