النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

سموه شهد السباق وأشاد بالمركز المتقدم

المهرة داهية ملك ناصر بن حمد تحقق المركز الثاني في سباق أيرلندا

رابط مختصر
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن انتصارات مملكة البحرين في ميادين الفروسية الأوروبية تؤكد الارتفاع الملحوظ في مستوى رياضة سباقات الخيل البحرينية، والتي باتت تتنافس بقوّة وتحقق إنجازات متتالية على مختلف الأصعدة.
جاء ذلك في أثناء حضور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لسباق مويلجر ستيك الفئة الأولى على مضمار كره الذي أقيم في أيرلندا، وشهد السباق حصول المهرة داهية ملك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على المركز الثاني في السباق بفارق ثلاثة أرباع الطول خلف مهرة فريق كلمور لوفز.
وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالإنجاز المتميز للمهرة داهية في تحقيق المركز الثاني، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يبعث على التفاؤل بتحقيق المزيد من الإنجازات والمراكز المتقدمة في السباقات المقبلة.
وخصّص السباق الذي شارك فيه عدد من المهرات المتميزات على المستوى العالم لعمر السنتين مهرات فقط المسافة 1400 متر، إذ قدمت المهرة مستويات بارزة في السباق بفضل أدائها الرائع والتعامل المتميز من قبل الفارس ويليام بيوك الذي تمكّن من قيادة المهرة بصورة واقعية إلى المركز الثانية، بالإضافة إلى الجهود الكبيرة التي بذلها المدرب روجر فيرنر.
وستشارك المهرة داهية بعد هذا السباق في سباق البريدرز كب بالولايات المتحدة الأمريكية لسباق جوبلين ستيك المخصّص للمهرات الناشئات، إذ من المؤمل أن تحقق فيه حضورًا طيبًا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها