النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

منتخب الطاولة يشارك في بطولة آسيا بإندونيسيا

رابط مختصر
العدد 11116 الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1440
غادر وفد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة متوجها إلى إندونيسيا للمشاركة في بطولة آسيا الـ24 التي ستقام في جاكرتا، إذ تنطلق اليوم الأحد وتستمر حتى 24 سبتمبر الجاري.
وترأس وفد منتخبنا عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة راشد الماجد، ويضم الوفد المدرب بوريس واللاعبين محمد عباس وراشد سند وإلياس الياسي والسيدمرتضى محفوظ.
وخاض منتخبنا أولى حصصه التدريبية فور وصوله إلى إندونيسيا وسط حماس كبير من اللاعبين الذين يأملون بتحقيق أفضل النتائج والعودة محملين بالميداليات الملونة.
وشارك رئيس الوفد راشد الماجد والمدرب بوريس في الاجتماع الفني الذي عُقد بحضور اللجنة الفنية وحكام البطولة، إضافة إلى ممثلي المنتخبات المشاركة.
وأكد رئيس الوفد راشد الماجد أن المنتخب يسعى لتحقيق أفضل النتائج في البطولة، مثمنًا دعم ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة، وحرصهم على تقديم كامل الدعم للمنتخب الوطني، إضافة إلى دعم اللجنة الأولمبية البحرينية وحرصها على توفير البيئة المناسبة لمشاركة المنتخب.
وأوضح راشد الماجد أن المنتخب يضم أفضل العناصر القادرين على تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها