النسخة الورقية
العدد 11119 الأربعاء 18 سبتمبر 2019 الموافق 19 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    3:00PM
  • المغرب
    5:40PM
  • العشاء
    7:10PM

لقاء مهم يجمع البحرين والنجمة

الرفاع في مواجهة الاتحاد في ختام الجولة الخامسة من دوري زين لكرة السلة

فريق الرفاع لكرة السلة
رابط مختصر
العدد 11115 السبت 14 سبتمبر 2019 الموافق 15 محرم 1440

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا النجمة والبحرين في تمام الساعة السادسة مساءً، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقي الرفاع والاتحاد في تمام الساعة 7:45 مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.
اللقاء الأول الذي سيجمع البحرين والنجمة سيكون مهمًا للفريقين اللذين يسعيان للمنافسة على بطاقة التأهل للمرحلة السداسية الذهبية من بطولة الدوري، حيث إن الفائز سيعزز من فرصة تأهله للمرحلة المقبلة.
النجمة بقيادة مدربه الوطني رؤوف حبيل حقق حتى الآن فوز واحد فقط كان على حساب الاتحاد في انطلاقة المسابقة، وتلقى بعدها ثلاثة هزائم متتالية من الأهلي وسترة والرفاع ليجمع بذلك 5 نقاط، وقد تكون خسارته من سترة صعبت موقفه قليلا من حيث المنافسة على بطاقة التأهل، إلا أن الفرصة لا تزال قائمة إذا ما حقق الفوز الليلة.
في الجانب الآخر فإن البحرين حقق بداية جيدة له هذا الموسم بعد أن فاز في أولى مباراتيه أمام مدينة عيسى والاتحاد، قبل أن يتعرض لخسارتين أمام المنامة والأهلي. الفريق بقيادة مدربه الوطني عبدالكريم العنزور قدم أداء متميز يؤكد من خلاله التطور الملحوظ لسلة البحرين في السنوات الأخيرة بفضل الاستقرار الفني له، وهو عازم على المنافسة بقوة من أجل تحقيق حلمه بتأهله للسداسي.
وفي اللقاء الآخر فإن الرفاع تنتظره مواجهة ليست بالسهلة كما يعتقدها البعض حينما يواجه فريق نادي الاتحاد، فالرفاع بقيادة مدربه الصربي ديجان توميك حقق ثلاثة انتصارات وتلقى هزيمة واحدة من الأهلي، وهذا جيد نسبيًا في ظل غياب نجمه الأول محمد كويد بداعي الإصابة وكذلك صباح حسين. ولعل يدرك مدربهم تمامًا بقدرات منافسه الليلة خصوصًا أنه أشرف على تدريبه في الموسمين الماضيين، وبالتالي سيتملك الأفضلية من تحقيق انتصاره الرابع والاقتراب من التأهل الرسمي للسداسي الذهبي.
أما الاتحاد فقد حقق في الجولة الماضية فوزه الأول في الموسم بعد خسارته لثلاثة مباريات متتالية، وهذا يعطي الفريق ومدربه الوطني جعفر راشد دافعًا معنويًا لمباراة الليلة رغم صعوبتها نسبيًا على لاعبيه، ولكن أثبت الفريق قدرته على تقديم مستويات فنية متميزة أمام الفرق الكبيرة في المواسم الماضية.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها