النسخة الورقية
العدد 11119 الأربعاء 18 سبتمبر 2019 الموافق 19 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    3:00PM
  • المغرب
    5:40PM
  • العشاء
    7:10PM

سلمان بن إبراهيم وإنفانتينو يؤكدان ضرورة تعزيـز التعـاون بين الاتحاديــن الآسيــوي والدولي

رابط مختصر
العدد 11115 السبت 14 سبتمبر 2019 الموافق 15 محرم 1440
أجرى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم مباحثات موسعة مع السيد جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، تناولت سبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين الآسيوي والدولي في مختلف المجالات بما ينعكس بصورة إيجابية على مسيرة كرة القدم الآسيوية.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمع الطرفين في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية يوم أمس (الخميس)، بحضور داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعدد من المسؤولين في الاتحادين القاري والدولي.
واستعرض الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال اللقاء الخطط المستقبلية للاتحاد الآسيوي في إطار التزامه بمواصلة مسيرة التنمية المستدامة لكرة القدم الآسيوية وتعزيز إسهامات الاتحاد القاري في النهوض بمختلف أركان اللعبة وصولا إلى ترسيخ مكانة الاتحاد الآسيوي المتميزة بين الاتحادات القارية.
وجدد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة دعم الاتحاد الآسيوي لكل ما من شأنه تأصيل أواصر الوحدة والتناغم في أسرة الكرة العالمية باعتبارها خيارًا لا غنى عنه لتعزيز مكانة (الفيفا) وتفعيل أدواره الحيوية في رعاية مصالح اللعبة بكل كفاءة من أجل تحقيق الطموحات المنشودة لمنتسبي اللعبة.
واستعرض الجانبان خطط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لإنشاء مركز التدريب الذي يعتبر تحفة معمارية في مدينة بوتراجايا في ماليزيا، كما تم التباحث في ضرورة هيكلة برامج التطوير في الاتحاد الدولي والاتحادات القارية بما يراعي توحيد الجهود وتفادي التداخل في تلك البرامج بما يحقق أقصى درجات الفائدة المرجوة.
وكان جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم رحب بالشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة والوفد المرافق منوها بجهوده الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تطوير اللعبة في القارة الآسيوية ومؤكدًا على أهمية مواصلة التعاون المشترك بين (الفيفا) والاتحاد الآسيوي لتحقيق الأهداف المشتركة في مختلف المجالات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها