النسخة الورقية
العدد 11119 الأربعاء 18 سبتمبر 2019 الموافق 19 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    3:00PM
  • المغرب
    5:40PM
  • العشاء
    7:10PM

رئيس اتحاد الكاراتيه يبحث مع مدير الاتحاد الرياضي العسكري سبل التعاون وتطوير اللعبة

رابط مختصر
العدد 11115 السبت 14 سبتمبر 2019 الموافق 15 محرم 1440
بحث رئيس الاتحاد البحريني للكاراتيه السيد فارس غازي القصيبي مع مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد الركن محمد عبداللطيف بن جلال، السبل لتعزيز التعاون بين الاتحادين وآليات العمل لتطوير وارتقاء لعبة الكاراتيه البحرينية.
جاء ذلك، خلال الزيارة التي قام بها رئيس اتحاد للكاراتيه إلى مقر الاتحاد الرياضي العسكري، والتي التقى خلالها بمدير الاتحاد الرياضي العسكري، وذلك بحضور المستشار الفني للاتحاد المدرب محمد العربي.
وفي بداية الزيارة، رحب مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد محمد بن جلال برئيس اتحاد الكراتيه السيد فارس غازي القصيبي، مهنئًا بحصوله على ثقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية بتعينه رئيسًا لاتحاد الكراتيه، متمنيا له التوفيق والنجاح لتطوير وارتقاء هذه الرياضة.
من جانبه، نقل رئيس اتحاد الكراتيه السيد فارس غازي القصيبي إلى مدير الاتحاد الرياضي العسكري تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وتمنيات سموه له بالتوفيق والنجاح في مجال عمله، بما يسهم في خدمة الرياضة البحرينية.
وقال القصيبي: «إن هذه الزيارة تأتي تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، لتعزيز العلاقات مع الجهات والأندية الرياضية، بما يخدم دعم الجهود للنهوض برياضة الكراتيه، والذي يسهم في تشكيل الفرق والمنتخبات الوطنية، لتكون جاهزة لمختلف المشاركات وتقديم المستويات المشرفة والمنافسة على إحراز النتائج المميزة، التي تضاف لسجل الرياضة البحرينية»، موجهًا في الوقت ذاته الشكر والتقدير إلى مدير الاتحاد الرياضي العسكري، على ما أبداه من تعاون كبير، والذي سينعكس بصورة واضحة على ترجمة تطلعات الاتحاد لخدمة هذه اللعبة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها