النسخة الورقية
العدد 11119 الأربعاء 18 سبتمبر 2019 الموافق 19 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    3:00PM
  • المغرب
    5:40PM
  • العشاء
    7:10PM

أليجري: لم أندم على ترك يوفنتوس.. وهذه نقطة قوة رونالدو

رابط مختصر
العدد 11115 السبت 14 سبتمبر 2019 الموافق 15 محرم 1440
أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق ليوفنتوس، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيري يتمتع بنقطة قوة ساعدته على الوصول إلى المستوى الذي يتمتع به الآن.
وقال أليجري في تصريحات أبرزها موقع كالتشيو ميركاتو «تتمثل قوة رونالدو في المستوى العقلي له، الدون يواصل تقديم محفزات جديدة له رغم اقترابه من بلوغ 35 عاما، لقد شاهدناه على منصات التتويج وهو يحمل ألقاب دوري الأبطال بجانب الكرات الذهبية».
وأضاف «أمر مهم أن تظل على القمة لعدة سنوات، لكن الفارق يتمثل في القوة العقلية والمهنية والاحترافية، إذا كان علي اختيار تدريب رونالدو أم موهبة شابة، بدون شك سأقرر تفضيل الدون البرتغالي».
وتابع «لم أندم على مغادرة يوفنتوس، الأمور لا يجب أن تكون بشكل إجباري، الحصول على راحة أمر مهم بعد 5 سنوات من العمل الشاق».
وواصل «أتمتع بعلاقة جيدة مع أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس، إنه رجل شاب يتمتع بخبرات أوروبية كبيرة ويبذل قصارى جهده من أجل تحسين الكرة الإيطالية».
وأتم «بيبي ماروتا؟ في يوفنتوس فزت بالبطولات معه وبدونه، وفي إنتر بنى ماروتا فريقا قويا، ولا شك أن وجود أنطونيو كونتي يمنح الفريق الجودة المطلوبة، إنتر يستطيع حصد لقب الكالتشيو».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها