النسخة الورقية
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

عبدالقادر والدوسري لمنطقة الآسيان والبحار وإدريس للوسط والجنوب

حكام كرة الصالات يشاركون في تصفيات كأس آسيا 2020

رابط مختصر
العدد 11094 السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كوادرنا التحكيمية لكرة الصالات، للمشاركة في تصفيات كأس آسيا لكرة الصالات 2020، إذ ستقام التصفيات خلال شهر أكتوبر المقبل من العام الحالي (2019).
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كلف عضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم ومكتشف الحكام الآسيوي لكرة الصالات عبدالرحمن عبدالقادر، للإشراف على تقييم حكام تصفيات منطقة «الآسيان»، إذ ستقام المباريات في مدينة «هوشي منه» الفيتنامية خلال الفترة 21 وحتى 27 أكتوبر المقبل.
وإلى جانب عبدالرحمن عبدالقادر سيتواجد مقيم حكام آسيوي آخر من ماليزيا، وستكون مهمة الاثنين الإشراف على الأطقم التحكيمية المختلفة، ويعد عبدالرحمن عبدالقادر من مقيمي حكام الصالات الذين شاركوا في عدد مختلف من المسابقات الآسيوية للإشراف على الأطقم التحكيمية، في حين تم اختيار 11 حكمًا من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمباريات تصفيات منطقة الآسيان في فيتنام بينهم الحكم البحريني الدولي لكرة الصالات عبدالرحمن الدوسري.



ويعتبر عبدالرحمن الدوسري من الحكام الواعدين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل واعد، وهو حاصل على الشارة الدولية في العام (2018).
وتعتبر المشاركة هي الأولى لعبدالرحمن الدوسري على مستوى المسابقات الآسيوية، علما أنه اعتمد من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال شهر يوليو الماضي ضمن نخبة حكام القارة الآسيوية لكرة الصالات بدءًا من العام المقبل (2020).
وعلى مستوى ذات التصفيات وبالتحديد لمنطقة الوسط والجنوب الآسيوية، فقد كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكمين البحرينيين الدوليين لكرة الصالات حسين البحار وأسامة إدريس، للمشاركة في إدارة المباريات التي ستقام بمدينة urmiya في إيران، خلال الفترة 23 وحتى 25 أكتوبر المقبل.
ويعتبر الحكمان حسين البحار وأسامة إدريس من ضمن نخبة حكام قارة آسيا للصالات للعام الحالي (2019)، وسبق لهما المشاركة في إدارة العديد من البطولات المهمة على مستوى كرة الصالات على اختلاف الأصعدة، وكان البحار اختتم حديثا مشاركته في بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات التي أقيمت من 7 وحتى 17 أغسطس الجاري في تايلند، إلى جانب مشاركة مقيم الحكام عبدالرحمن عبدالقادر في ذات البطولة أيضا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها