النسخة الورقية
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

ريـبــيــري: لم آت إلى إيطاليا لمنافسة رونالدو

رابط مختصر
العدد 11094 السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
عبر الفرنسي فرانك ريبيري عن حماسه الشديد لبدء مشواره مع فيورنتينا الإيطالي، وذلك بعد إتمام التعاقد معه الأربعاء، في صفقة انتقال حر.
وخلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام الخميس، نفى ريبيري تفكيره في التنافس مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس، قائلا «لم آت إلى هنا لمنافسته، بل أريد مساعدة فيورنتينا».
وأضاف «أشعر بثقة بالغة من مسؤولي النادي، لهذا أنا سعيد للغاية، فلورينسا مدينة رائعة، جئت إلى الكالتشيو لأنه دوري كبير، وكرة القدم حياتي».
وأشار صاحب الـ36 عاما إلى رفضه المطلق اللعب في الصين أو قطر، مضيفا «أردت البقاء في أوروبا، وكنت محظوظا بما يكفي لتلقي عرض من فريق مثل فيورنتينا».
وكان ريبيري قد رحل عن نادي بايرن ميونخ الألماني فور انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، لينهي رحلة دامت 12 عاما داخل ملعب أليانز أرينا.

مدير فيورنتينا يعدد مزايا صفقة ريبيري
شدد دانييل برادي، المدير الرياضي لفيورنتينا، أن الفرنسي فرانك ريبيري، المنضم حديثا لصفوف الفيولا، يعد قيمة مضافة للفريق.
وقال برادي في تصريحات أبرزها موقع «كالتشيو ميركاتو»: «في 20 يونيو، تواصلت مع لوكا توني، وأخبرني بضرورة ضم ريبيري».
وأضاف: «ريبيري سينقل كل صفات البطل إلى فيورنتينا، إنه قيمة مضافة لجميع تحركاتنا، يجلب كاريزما البطل وطريقة الفوز، وسيساعد جميع لاعبي الفريق الشبان».
وتشير تقارير صحفية إلى أن ريبيري انضم للفيولا في صفقة مجانية بعد رحيله عن بايرن ميونخ، ووقع على عقد مدته سنتين.
وسيحصل الفرنسي المخضرم على راتب سنوي يبلغ 3.5 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت في حالة احتلال الفريق لمركز مؤهل للبطولات الأوروبية.
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها