النسخة الورقية
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

في أولى مبارياته ببطولة غرب آسيا الأولى للشباب لكرة القدم

منتخبنــا الوطني يخــرج بنقطــة التعادل أمــام الإمــارات

رابط مختصر
العدد 11093 الجمعة 23 أغسطس 2019 الموافق 22 ذو الحجة 1440

خرج منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم بنتيجة التعادل السلبي أمام نظيره الإماراتي، في بداية مشواره في بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للشباب، حينما التقيا يوم أمس (الخميس) ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لحساب المجموعة الثانية، وذلك على استاد فيصل الحسيني في فلسطين.
وسيخوض منتخبنا الشاب مباراته الثانية في الجولة الثالثة أمام العراق يوم الاثنين المقبل الموافق 26 الجاري، إذ ينصّ نظام البطولة على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لنصف النهائي من فرق المجموعتين الأولى والثانية.
مدرب منتخبنا الوطني إسماعيل كرامي بدأ المباراة بتشكيلة ضمّت الحارس سلمان عادل، واللاعبين أحمد مسلم، سالم حسين، هاني طه، عبدالرحمن العبيدلي، حسين العكري، عادل الرميحي، إبراهيم علي، علي خليفة، عبدالله النمر، عبدالرحمن السيد.
وسعى منتخبنا إلى البحث عن تحقيق الفوز طوال مجريات الشوطين، إلا أن الأمور جاءت بعكس المحاولات والفرص الهجومية أمام مرمى المنتخب الإماراتي، وهيمنت نتيجة التعادل السلبي على نتيجة المباراة، بالرغم من بعض التغييرات التي أجريت على قائمة «الأحمر»، لتعلن صافرة النهاية نتيجة التعادل من دون أن يهز أحد الفريقين الشباك. يُشار إلى أن فلسطين تحتضن منافسات البطولة التي تقام لأول مرة لفئة الشباب حتى 30 أغسطس الجاري، وقد أجريت قرعة البطولة يوم الأربعاء الماضي بحضور رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري، وأسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب الإمارات والعراق، فيما ضمّت المجموعة الأولى فلسطين وقطر والأردن.
المصدر: هشام جعفر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها