النسخة الورقية
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

رحّب بالمنتخبات المشاركة في بلدها البحرين..

عيسى بن علي: أداء ومستوى منتخبنا الوطني المتميّز لم يأتِ من فراغ

رابط مختصر
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أن الأداء المتميز والمستوى الفني الرائع الذي قدمه أفراد منتخبنا الوطني للشباب، في بطولة الخليج الـ17 لمنتخبات الشباب لكرة السلة، لم يأتِ من فراغ، وإنما بجهد وعمل وخطة وإعداد.
وأوضح سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، في تصريح لـ«الأيام الرياضي»، أن اللاعبين قدموا أداءً رائعًا وعلى أكمل وجه، ليترجموا الإعداد المبكر لهذا المنتخب من خلال مشاركته في مسابقة الدوري في الموسم الماضي، والذي كان له الأثر الإيجابي في تطوير المستوى الفني له والوصول إلى هذه المرحلة من التألق.
وأشاد سموه بعمل الجهازين الفني والإداري لمنتخبنا الوطني؛ إذ كان لهما الدور الأكبر في إعداد المنتخب بهذه الصورة، متمنيًا كل التوفيق والنجاح لمنتخبنا الوطني في بقية مبارياته بالبطولة، خصوصًا أن البطولة لا تزال في بدايتها.
وقد أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة عن سعادته باستضافة مملكة البحرين لبطولة الخليج الـ17 لمنتخبات الشباب لكرة السلة، مرحبًا بجميع المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة في بلدهم البحرين، متمنيًا لهم طيب الإقامة والتوفيق في مشوارهم بالبطولة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها