النسخة الورقية
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

اليوم راحة لجميع المنتخبات.. واستئناف المباريات غدًا

منتخبنا الشاب يستعرض أمام عُمان ويشارك السعودية في الصدارة

رابط مختصر
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440

واصل منتخبنا الوطني الشاب لكرة السلة عروضه القوية وحقق انتصارًا كبيرًا على حساب المنتخب العُماني بنتيجة 123-53، في ثاني أيام بطولة الخليج الـ17 لمنتخبات الشباب لكرة السلة التي أقيمت مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم، وشهدت حضور سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة. وقد جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو الآتي: 36-5 (البحرين)، 25-12 (البحرين)، 33-14 (البحرين)، 29-22 (البحرين).
وهذا هو الفوز الثاني لمنتخبنا الوطني الشاب في البطولة بعد أن فاز في اللقاء الافتتاحي على المنتخب الكويتي، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، ويشارك بذلك شقيقه المنتخب السعودي في صدارة الترتيب العام، فيما تلقى المنتخب العُماني خسارته الأولى في البطولة بعدما حقق الفوز في اللقاء الأول على حساب المنتخب الإماراتي.
واستطاع منتخبنا أن يكرّر سيطرته على مجريات المباراة للمرة الثانية على التوالي، إذ فرض إيقاعه من خلال التمريرات السريعة والهجمات المرتدة، وكرّر الثنائي مصطفى حسين ومزمل أمير تألقهما معًا في هذه المواجهة، إذ سجلا معًا 54 نقطة، كما تألق أيضًا علي عمران وسلمان أحمد وأحمد بن دينة.
وحرص مدرب منتخبنا الوطني القدير سلمان رمضان على منح الفرصة لأكبر عدد من لاعبي المنتخب للمشاركة في هذه المواجهة، بعدما حسم نتيجة اللقاء مبكرًا.

اليوم راحة لجميع المنتخبات
وسيكون اليوم راحة لجميع المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة، على أن تُستأنف مباريات ثالث أيام البطولة غدًا الخميس بإقامة ثلاث مباريات، إذ تجمع المباراة الأولى منتخبي الكويت والإمارات في تمام الساعة الرابعة عصرًا، يليها مباشرة لقاء يجمع منتخبي عُمان والسعودية في تمام الساعة السادسة مساءً، وتختتم المباريــات بلقــاء يجمع منتخبنا الوطني مع المنتخب القــطري في تمام الساعة الثامنة مساءً.

المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها