النسخة الورقية
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

في ثاني أيام بطولة الخليج الـ 17 لمنتخبات الشباب لكرة السلة

الأخضر السعودي يحقق انتصاره الثاني ويتأهب لمواجهة عُمان غدًا

رابط مختصر
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440

حقق المنتخب السعودي فوزه الثاني على التوالي وذلك على حساب شقيقه المنتخب الإماراتي بنتيجة 62-51 في ثاني أيام بطولة الخليج الـ17 لمنتخبات الشباب لكرة السلة، والتي أقيمت مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.
وقد جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو الآتي: 17-9 (السعودية)، 17-16 (السعودية)، 15-15 (تعادل)، 13-11 (السعودية).
وهذا هو الفوز الثاني للمنتخب السعودي في البطولة بعدما حقق انتصاره الأول على حساب المنتخب القطري في أولى مواجهاته، ليرفع رصيده من النقاط إلى 4 نقاط متصدرًا الترتيب العام قبل مواجهة منتخبنا مع المنتخب العُماني التي أقيمت لاحقًا في الأمسية نفسها.
ولم ترتقِ المباراة إلى المستوى الفني المنتظر من المنتخبين، وكثرت خلالها الأخطاء والتسرّع في عملية التمرير والتصويب، وكان الأخضر السعودي أفضل في عملية الانتقال من الدفاع إلى الهجوم، إلى جانب أدواره الدفاعية وعملية المتابعة في الجانبين الدفاعي والهجومي.
وبرز من المنتخب السعودي لاعبه عبدالرحمن فلاتة الذي كان أبرز مسجلي منتخب بلاده بتسجيله 18 نقطة، إلى جانب زميليه سعد السبيعي بتسجيله 15 نقطة والمنتظر إبراهيم بتسجيله 13 نقطة.
في الجانب الآخر، فإن المنتخب الإماراتي تعرّض لخسارته الثانية على التوالي بعدما خسر لقاءه الافتتاحي من المنتخب العُماني، ولم يقدم لاعبوه الأداء المتوقع عدا لاعبه يوسف وسيم الذي كان الهداف الأبرز في اللقاء بتسجيله 27 نقطة، ليصبح رصيد المنتخب الإماراتي نقطتين من خسارتين.
وسيلعب المنتخب السعودي مباراته القادمة يوم غد أمام المنتخب العُماني في تمام الساعة السادسة مساءً، فيما سيلعب المنتخب الإماراتي مباراته القادمة أمام المنتخب الكويتي يوم غد أيضًا في المباراة الأولى التي ستقام في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

عبدالله: لا نزال نمتلك الكثير.. وسنكون جاهزين للبحرين
أكد المدرب المساعد للمنتخب السعودي الشقيق سلمان عبدالله أن منتخب بلاده لا يزال يمتلك الكثير ليقدمه من أداء ومستوى فني أفضل مما قدمه حتى الآن، بعد الفوز في مباراتين ببطولة الخليج الـ17 لمنتخبات الشباب لكرة السلة المُقامة حاليًا بالبحرين حتى 25 الجاري.
وقال سلمان عبدالله: «إن المنتخب السعودي في تطور مستمر مع انتهاء اليوم الثاني من البطولة، وإن الفريق سيقدم مستويات أفضل في المباريات القادمة»، موضحًا أن الهدف هو المنافسة على بطاقة التأهل للبطولة الآسيوية، وكذلك لقب البطولة.
كما أكد في السياق ذاته أن فريقه سيكون جاهزًا من الناحية الفنية لمواجهة منتخبنا المهمة التي ستحدد بنسبة كبيرة بطل البطولة، إذ سيتقابلان يوم الجمعة المقبل، في اليوم قبل الأخير من البطولة.
وأوضح أيضًا أن مستوى البطولة متفاوت، فمنتخب البحرين يُعد أفضل المنتخبات الموجودة حاليًا، ويأمل أن يكون فريقه منافسًا لتحقيق الهدف الذي جاء لأجله فريقه إلى هذه البطولة.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها