النسخة الورقية
العدد 11120 الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:05AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:38PM
  • العشاء
    7:08PM

منتخباتنا تواصل حصد الإنجازات في المشاركات الخارجية

ذهبية وفضيتان لمنتخبات الطاولة في بطولة غرب آسيا

رابط مختصر
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
حصدت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة منتخبات البحرين، السعودية، الأردن، الإمارات، سوريا، فلسطين ولبنان وبتنظيم من الاتحاد الأردني.
وشاركت منتخباتنا باللاعبين واللاعبات وهم: محمد عباس، راشد سند، سيد مرتضى محفوظ، حسن جمعة، إلياس الياسي، سلمان محمد، علي عباس، حسين حسن، فاضل عباس، محمد نادر، مجيد ناجي، مريم العالي، فاطمة العالي، أمروتا اميت، ورقية الياسي.
وتمكن منتخب الأشبال من حصد الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق بعد أن قدم أفضل المستويات طوال مشواره في البطولة، واستطاع أن يهزم منتخب السعودية في المباراة النهائية بثلاثة أشواط مقابل شوطين ليحصد منتخبنا للأشبال الميدالية الذهبية.
وجاءت الميدالية الفضية الأولى لمنتخب الفتيات المكون من مريم العالي وفاطمة العالي وأمروتا ورقية الياسي، حيث قدمت اللاعبات مستويات مميزة طوال المنافسات واستطعن الحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية.
وحصد منتخب تحت 21 سنة الميدالية الفضية في البطولة بعد مستويات مميزة قدمها في مشواره، حيث قدم اللاعبون راشد سند وسيد مرتضى حسين وسلمان محمد مستويات مميزة في المباريات وحصلوا على الميدالية الفضية.
ولم يتمكن منتخب الرجال من تحقيق أي ميدالية في البطولة على رغم المنافسة القوية التي دخلها مع المنتخبات المشاركة.
وشهد اليوم الختامي للبطولة تتويج الأبطال، حيث شارك في مراسم التتويج نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح الذي أعرب عن خالص شكره وتقديره إلى رئيس اتحاد الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على دعمها المتواصل للمنتخبات وحرصها على المتابعة المستمرة وإعطاء اللاعبين واللاعبات دفعة معنوية عالية من خلال متابعتها، مشيدا بأداء اللاعبين واللاعبات طوال البطولة.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها