النسخة الورقية
العدد 11116 الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:43PM
  • العشاء
    7:13PM

الأهلي يطالب الاتحاد بخطوات حاسمة لمواجهة الأخطاء التحكيمية

رابط مختصر
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440

طلب النادي الأهلي من اتحاد الكرة المصري خطوات جدية وحاسمة لمواجهة أخطاء التحكيم، وآخرها مواجهة بيراميدز التي جرت في دور الستة عشر لكأس مصر.
وأرسل النادي الأهلي حسب بيان رسمي، خطابا لاتحاد كرة القدم المصري أكد فيه رفضه القاطع للأخطاء التحكيمية التي كبدت فريقه الكثير في بطولة الدوري المصري والكأس هذا الموسم، وأن النادي سبق وأن حذر في كتابات عديدة لاتحاد الكرة من خطورة استمرار هذه الأخطاء التي تجاوز نطاق «التقديرية»، وعرض في السابق الحل القاطع لإيقاف هذه الأخطاء بتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) وتعهد اتحاد الكرة بتنفيذ هذا الحل مطلع يناير الماضي للحفاظ على الشفافية، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين كل الأندية.
وأكد الأهلي، في خطابه حسب الموقع الرسمي للنادي، أنه تحمل فوق الطاقة، ونفد صبره من جراء الضرر البالغ الواقع على فريق الكرة بسبب أخطاء التحكيم المؤثرة، وسط عدم تفاعل من جانب اتحاد الكرة لوضع حد فاصل لهذا الأمر.
وجاء في الخطاب، أن النادي يتطلع لإعلان اتحاد الكرة عن خطوات حاسمة وفعلية من تدابير فنية وإدارية، حرصا على نجاح المسابقات الكروية في الموسم الجديد، خاصة وأن الاتحاد لم يتقبل ما عرضه الأهلي في السابق، والذي سبقتنا إليه كل الدول المتقدمة في لعبة كرة القدم، بتطبيق تقنية «حكم الفيديو المساعد». ويدرس الأهلي حاليا ما لم يكن يتمناه، وهو طلب استبعاد أمثال هؤلاء الحكام عن إدارة مبارياته في الفترة القادمة.
المصدر: القاهرة - (د ب أ):

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها