النسخة الورقية
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

سلافيا براغ التشيكي يواجه كلوج الروماني اليوم

عبدالله يوسف أول خليجي يشارك في دوري أبطال أوروبا

رابط مختصر
العدد 11090 الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440

يلتقي فريق سلافيا براغ التشيكي مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 22:00 على ملعب الدكتور كونستانتين رادوليسكو، مع مضيفه فريق كلوج الروماني، في ذهاب تحديد المتأهل للمجموعات من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وستقام مباراة الاياب الاسبوع المقبل في العاصمة التشيكية براغ، وعلى ملعب إدين أرينا.
ويشارك عبدالله يوسف لاعب منتخبنا الوطني مع فريقه سلافيا براغ، اذ اختاره مدرب الفريق جيندريتش تربيزوفسكي ضمن تشكيلة الفريق المستدعاة لخوض مباراة اليوم.
وبهذا الاستدعاء، يعدُّ عبدالله يوسف أول لاعب خليجي يشارك في منافسات دوري ابطال أوروبا أمجد وأعرق البطولات الأوروبية على مستوى القارة العجوز. وضمن منافسات نفس الجولة لتحديد المتأهل الى دوري المجموعات، يستضيف فريق أبويل نيقوسيا فريق أياكس أمستردام اليوم الثلاثاء على ملعب «نيو جي اس بي ستاديوم»، وتألق فريق اياكس في الموسم الماضي بعد اقصائه فريقي ريال مدريد ويوفنتوس، قبل ان يسقط أمام توتنهام الانجليزي في نصف نهائي البطولة في الموسم الماضي.
ويستضيف فريق لاسك لينز النمساوي فريق كلوب بروج البلجيكي على ملعب «استاد لينزر»، وتستكمل المباريات غدا الاربعاء، حيث يلتقي فريق أوليمبياكوس اليوناني مع فريق كراسنودار الروسي على ملعب «كارايساكي»، ودينامو زغرب الكرواتي مع فريق روزنبورغ النرويجي على ملعب «ماكسيمير ستاديون»، ويونج بويز السويسري مع سرفينا زفيزدا الصربي على ملعب «سويس وانكدورف».
وتنطلق منافسات دور المجموعات لدوري الأبطال في 17 سبتمبر المقبل بينما تختتم بإقامة المباراة النهائية في اسطنبول في 30 مايو 2020.

المصدر: أحمد رضا:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها