النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11411 الأحد 5 يوليو 2020 الموافق 14 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:18AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

العدد 11090 الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440

رابطة المحترفين الإماراتية تعلن اتفاقية البث التلفزيوني مع القنوات المحلية

رابط مختصر
نظمت رابطة المحترفين الإماراتية امس الاثنين حفل توقيع اتفاقية حقوق البث التلفزيوني بين الرابطة وقنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية والشارقة الرياضية، وذلك بمقر الرابطة في العاصمة أبوظبي.
وحضر مراسم التوقيع عبدالله ناصر الجنيبي رئيس الرابطة ويعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، وراشد أميري نائب المدير التنفيذي لشؤون قنوات دبي وإسماعيل الحوسني مدير إدارة الخدمات المساندة في هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون.
وقال الجنيبي في تصريحات نشرتها الرابطة بموقعها على الإنترنت إن القنوات ليست مجرد أصحاب حقوق؛ وإنما شريك رئيسي في عملية تطوير الرياضة ككل في دولة الإمارات وكرة القدم بشكل خاص، وأثنى على جهود القائمين على هذه القنوات وتطوير المحتوى والمواد التي تقدمها.
وأوضح الجنيبي أن اتفاقية حقوق البث التلفزيوني لمسابقات رابطة المحترفين الإماراتية، وتشمل دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي ودوري تحت 21 عامًا وكأس سوبر الخليج العربي، تمتد لثلاث سنوات، وتبلغ قيمتها الإجمالية 390 مليون درهم.
وفيما يتعلق بالمبادرات الجديدة، قال الجنيبي «عملنا على مواصلة تحسين خدمات البث التلفزيوني من خلال إضافة مزايا جديدة تفيد المشاهد والمحلل والمعلق والإعلامي، من حيث المعلومات والإحصائيات، قدمنا في السابق الرصد الحراري للاعبين وسيتواصل هذا الموسم أيضًا، كذلك عملنا على تحديث الجرافيك التليفزيوني والشكل البصري بشكل عام ليناسب هويتنا الجديدة، ونتمنى أن نقدم للمشاهد محتوى مرئيًا يناسب المكانة التي وصل لها دورينا بالتعاون مع شركائنا في القنوات الرياضية».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها