النسخة الورقية
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

ردًا على استفسار «الأيام الرياضي»..

علي بن خليفـة: بعـد الأحـداث المؤسفــة لا تتويـج لسوبـر الصــالات

رابط مختصر
العدد 11089 الإثنين 19 أغسطس 2019 الموافق 18 ذو الحجة 1440
أكد مدير منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة غسان قاروني أن الهدف الأساسي لمنتخبنا الوطني في بطولة المنتخبات الخليجية الـ17 لكرة السلة هو اللقب ولا شيء سواه، وخصوصا أن البطولة تقام على أرضه وبين جماهيره. وقال قاروني في تصريحه لـ«الأيام الرياضي» إنه على الرغم من أن الفريقين الحائزين على المركزين الأول والثاني يتأهلان إلى البطولة الآسيوية للشباب التي ستقام في العام المقبل، إلا أن هدف منتخبنا هو إحراز اللقب بطبيعة الحال، مشيرا إلى أن الظروف والأجواء ملائمة لتحقيق هذا الهدف.
وأوضح قاروني أن منتخبنا الوطني للشباب بدأ إعداده منذ شهر رمضان، وخاض عددًا من المباريات الودية أمام الأندية المحلية لفئة الرجال، للوقوف على استعداد اللاعبين وجاهزيتهم لخوض غمار البطولة، معربًا عن تفاؤله بما سيقدمه اللاعبون خلال البطولة.
وحول رأيه في المنتخبات الأخرى التي ستنافس منتخبنا الوطني على البطولة، قال إن منتخبنا الوطني لا يملك الكثير من المعلومات عن بقية المنتخبات الأخرى، فيما عدا بعض المعلومات المرتبطة بإقامة معسكرات تدريبية لعدد من المنتخبات. وأضاف أن المنتخب السعودي وكذلك الكويتي هما المنتخبان اللذان من المتوقع أن يكونا منافسين لمنتخبنا الوطني في البطولة من خلال المعسكرات الخارجية التي أقامها المنتخبان.
وقد أعرب غسان قاروني عن جزيل شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، الذي يولي اهتمامًا كبيرًا لشئون المنتخبات الوطنية لجميع الفئات العمرية، ومتابعته الحثيثة؛ حرصا منه على توفير كافة سبل الدعم لتحقيق الإنجازات المشرفة للرياضة البحرينية عامة وكرة السلة على وجه الخصوص. ووجه قاروني الدعوة إلى جماهير كرة السلة البحرينية الوفية للحضور إلى صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم للوقوف ودعم المنتخب في هذه البطولة، متمنيًا كل التوفيق لأفراد المنتخب في هذا المحفل الخليجي. وكانت اللجنة التنظيمية لكرة السلة قد عقدت الاجتماع الفني للبطولة يوم أمس في مقر إقامة الوفود المشاركة بفندق «ذا غروف»، حيث بدأ الاجتماع بكلمة من أمين عام اللجنة التنظيمية، وبعدها تم اعتماد اللجنة الفنية وحكام البطولة، ثم عرض جدول مباريات البطولة لاعتمادها رسميا، إلى جانب عرض جدول تدريبات المنتخبات المشاركة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها