النسخة الورقية
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

قدم جزيل شكره لـ«عيسى بن علي» على دعمه واهتمامه

«مصطفى» يحصد ثلاثة جوائز خلال المعسكر التدريبي لكرة السلة باليابان

رابط مختصر
العدد 11088 الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
رائد أيوب:

حقق أحد نجوم كرة السلة البحرينية الشاب مصطفى حسين نتائج ملفتة خلال المعسكر التدريبي لكرة السلة الذي أقيم في العاصمة اليابانية طوكيو بإشراف الرابطة الوطنية الأمريكية لكرة السلة «NBA» والاتحاد الدولي لكرة السلة «FIBA»، وذلك بعدما حصد على ثلاثة جوائز التي تم توزيعها في ختام المعسكر الذي شارك فيها عدد كبير من نجوم اللعبة الشبان لمختلف دول آسيا.
واستطاع نجم منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة مصطفى حسين أن ينال جائزة أفضل مصوب للثلاثيات بعدما جاء في المركز الأول في مسابقة الثلاثيات، بعدما سجل 17 تصويبة ثلاثية من أصل 25 محاولة، وسط إعجاب كبير من المنظمين للمعسكر التدريبي.
كما فاز مصطفى حسين مع فريقه الذي لعب له خلال مسابقة الفرق بالمركز الأول، وقدم خلالها اللاعب مستويات فنية متميزة، ساهمت في قيادة الفريق لإحراز المركز الأول.
أما الجائزة الثالثة فقد تم اختياره ضمن أفضل عشرة لاعبين من جميع اللاعبين المشاركين في المعسكر ضمن تشكيلة فريق كل النجوم «ALL STARS» وذلك لما أظهره اللاعب من أداء ومستوى فني متميز.
وقد أعرب اللاعب مصطفى حسين عن سعادته للمشاركة في المعسكر التدريبي لكرة السلة وسط مشاركة نخبة من المدربين الأمريكيين وكذلك عدد كبير من أبرز لاعبي كرة السلة في القارة الآسيوية، مشيرا إلى أنه استفاد كثيرا من المعسكر واكتسب من خلاله الخبرة التي ستفيده في مشواره السلاوي مستقبلا.
وتقدم اللاعب مصطفى حسين بجزيل شكره وامتنانه إلى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة على دعمه واهتمامه باللعبة وحرصه على مشاركته في المعسكر التدريبي باليابان، مشيدا بما يقوم سموه من أجل تطوير وارتقاء لعبة كرة السلة على كافة الأصعدة، معربا عن فخره واعتزازه بما حققه في المعسكر التدريبي.
ومن المنتظر أن يعود اللاعب مصطفى حسين إلى البلاد اليوم بعد مغادرته يوم أمس من العاصمة طوكيو، حيث سينضم بعدها إلى زملائه بمنتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة الذي يستعد للمشاركة في بطولة الخليج للمنتخبات لكرة السلة لفئة الشباب التي ستنطلق يوم غد الاثنين بمملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها