النسخة الورقية
العدد 11116 الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:43PM
  • العشاء
    7:13PM

سانشيز: أريد الرحيل عن بايرن ميونخ

رابط مختصر
العدد 11088 الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440

عاد البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب وسط بايرن ميونخ، للتعبير عن غضبه من وضعه مع الفريق، بعد مشاركته لبضع دقائق فقط خلال مواجهة هيرتا برلين، في الجولة الافتتاحية للدوري الألماني.
وكان المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، قد وضع سانشيز على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به في الدقيقة 85 من المباراة، التي انتهت بالتعادل (2-2).
وكشفت صحيفة «كيكر» الألمانية عن مغادرة اللاعب لملعب اللقاء، فور إطلاق صافرة النهاية، معبرًا عن غضبه.
وعن ذلك، قال سانشيز في تصريحات صحفية: «هذا قرار المدرب.. لست غاضبًا، فهذا وضع طبيعي، لكنه لا يناسبني، لأنه يتكرر معي للمرة الثانية على التوالي، لكنهم لا يسمحون لي بالرحيل».
واختتم بقوله: «شاركت لمدة 5 دقائق فقط، وهذا ليس كافيًا بالنسبة لي.. هذا كل ما يمكنني قوله».
وقبل مغادرته منطقة الصحفيين عقب المباراة، سئل سانشيز عما إذا كان يخطط للرحيل عن النادي البافاري، فأجاب بصوت منخفض: «نعم».
ومن جهة اخرى بعث كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، برسالة حاسمة للاعب البرتغالي ريناتو سانشيز، بعد تصريحاته الغاضبة، أمس الجمعة.
وكان الدولي البرتغالي قد خرج غاضبا من مباراة فريقه ضد هيرتا برلين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) في افتتاح البوندسليجا، وذلك بعد مشاركته في آخر 5 دقائق من اللقاء.
ولوح سانشيز بالرحيل مجددا عن البايرن، بعدما قال «الوضع الحالي لا يناسبني، 5 دقائق ليست كافية بالنسبة لي، وللمرة الثانية أحاول الرحيل والنادي لا يسمح لي بذلك».
من جانبه، قال رومينيجه، في تصريحات أبرزها موقع سبورت 1 «ليس من المناسب أن تخرج غاضبا بهذه الطريقة بعد أول أو ثاني مباراة».
وفيما يتعلق برغبة اللاعب في الرحيل، رد رومينيجه بحسم «نحن لن نبيعه، هذا لا يجدي نفعا، لذا ينبغي عليه التحلي بالهدوء للظهور بشكل جيد».
ولا يحظى سانشيز بثقة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، الذي لم يعتمد عليه بصفة منتظمة طوال الموسم المنصرم، لذلك حاول اللاعب الرحيل في أكثر من مناسبة دون جدوى.
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها