النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11203 الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11086 الجمعة 16 أغسطس 2019 الموافق 15 ذو الحجة 1440

رئيس اتحاد الكرة يشيد بــأداء المنتخــب الوطنـــي الأول

رابط مختصر
أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بأداء لاعبي المنتخب الوطني الأول، والذين توجوا بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة، التي اختتمت منافساتها يوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري.
وأشار الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى أن إنجاز المنتخب الوطني الأول في بطولة غرب آسيا شكل محطة مهمة في تاريخ كرة القدم البحرينية، وخصوصا أنه اللقب الأول للمنتخب على مستوى بطولات الرجال في اتحاد غرب آسيا.
وأشار إلى أن الإنجاز التاريخي الذي تحقق جاء بفضل ما أظهره أفراد المنتخب من جهازين فني وإداري ولاعبين طوال مشوار ومنافسات البطولة، إذ كانت الروح العالية والأداء القتالي السمة الأبرز على أداء المنتخب، مثنيًا على الجهود التي بذلها الجميع في سبيل إخراج المنتخب على أفضل صورة والتتويج باللقب.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن إنجاز بطولة غرب آسيا يعد خطوة أولى نحو خطوات عديدة نهدف إليها في الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيرًا إلى أن القادم من مشوار ومنافسات للمنتخب الوطني هو أكثر أهمية، وخصوصًا أن المنتخب مقبل على المشاركة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
ونوه إلى أهمية البناء على المكتسبات التي حققها المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا، مشيرًا إلى أنها خير بداية لمشوار المنتخب المهم والقادم المتمثل في التصفيات المزدوجة، والتي نسعى خلالها للظهور بأفضل صورة ممكنة، وقيادة المنتخب إلى تحقيق المزيد من النجاحات.
إلى ذلك، قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة الشكر إلى العراق مستضيفة بطولة غرب آسيا في نسختها التاسعة، مشيدا بما أظهره الاتحاد العراقي من تنظيم مميز أنجح من خلاله البطولة على جميع الأصعدة، متمنيا كل التوفيق للأشقاء العراقيين في قادم المناسبات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا