النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11203 الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11086 الجمعة 16 أغسطس 2019 الموافق 15 ذو الحجة 1440

رئيس اتحاد الكرة يهنئ ناصر وخالد بن حمد

رابط مختصر
هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة إحراز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لقب بطولة غرب آسيا التاسعة التي اختتمت منافساتها الأربعاء 14 أغسطس الجاري في العراق.
كما قدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة التهاني إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة. وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن إنجاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة غرب آسيا ترجمة للدعم والاهتمام الكبيرين من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيرًا إلى أن سموه داعم أساسي للمنتخب الوطني.
ونوه سعادته بالدعم الكبير الذي يقدمه سموه لكرة القدم البحرينية، وقال: «لاعبو المنتخب الوطني قدموا أداء قتاليًا وروحًا عاليًا طوال منافسات البطولة، وهذا الأداء وهذه الروح أساسها الدعم الكبير من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة».
وأوضح أن دعم سموه يعدُّ حافزا كبيرا لجميع أفراد المنتخب الوطني وجميع أسرة كرة القدم البحرينية نحو بذل المزيد من الجهود ومضاعفتها في سبيل رفع علم المملكة خفاقا في مختلف المحافل.
وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن إنجاز المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا بداية لتحقيق المزيد، مشيرا إلى أن لقب بطولة غرب آسيا سيكون دافعا للاعبين نحو التطلع للإنجازات في مختلف البطولات والاستحقاقات المقبلة.
وأشار إلى أن دعم واهتمام سموه يضعنا في مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أمام مسؤولية كبيرة نحو بذل المزيد من العطاء وتكثيف الجهود في سبيل الارتقاء بمستويات المنتخبات الوطنية وقيادتها إلى مزيد من النجاحات والإنجازات بما يعكس رؤى سموه التطويرية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا