النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين لكرة السلة

لقاء مهم يجمع الأهلي والنجمة.. ومتكافئ بين البحرين والاتحاد

رابط مختصر
العدد 11084 الأربعاء 14 أغسطس 2019 الموافق 13 ذو الحجة 1440

تقام اليوم مباراتان ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال، إذ يلعب في المباراة الأولى فريقا البحرين والاتحاد في تمام الساعة السادسة مساءً، يليها مباشرة لقاء يجمع فريقي الأهلي والنجمة في تمام الساعة 7.45 مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.
اللقاء الأول سيجمع ما بين البحرين والاتحاد، وهو لقاء من المتوقع أن يكون متكافئًا بين الفريقين بعد الأداء الذي قدمه الفريقان في الجولة الماضية، فالبحرين حقق انتصارًا صعبًا على حساب مدينة عيسى في الجولة الأولى، ويدخل اللقاء بهدف تحقيق الانتصار الثاني وربما المنافسة على المقعد السادس إذا وُفق الفريق الذي يقوده المدرب الوطني عبدالكريم العنزور في المباريات المقبلة.
أما الاتحاد بقيادة المدرب الوطني جعفر راشد فإنه يدخل اللقاء بعد خسارة صعبة من النجمة في الجولة الماضية، ويتطلع إلى تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم. والفريق خسر لقاءه الأول في ظل عدم وجود محترف أجنبي في صفوفه وقتها، رغم وجود المحترف الأجنبي للفريق «جيمس كارلتون» في المباراة إلا أنه شاهدها من المدرجات؛ نظرًا لعدم إنهاء إجراءات تسجيله رسميًا في كشوفات سلة الاتحاد.
واللقاء الثاني سيكون أكثر أهمية من سابقه، وسيجمع ما بين الأهلي والنجمة، فالفريقان حققا الفوز في الجولة الأولى، إذ فاز الأهلي بسهولة على سماهيج، فيما فاز النجمة بصعوبة على الاتحاد.
الأهلي بقيادة مدربه الوطني أحمد جان يمتلك نجومًا قادرين على حسم نتيجة المباراة لصالحهم، وبات هذا واضحًا من خلال الأداء الجماعي المنسّق للفريق في المواجهة الأولى، ويتفوّق الأهلي على منافسه النجمة في مبدأ توافر البديل المناسب.
في الجانب الآخر، فإن فريق النجمة بقيادة مدربه الوطني رؤوف حبيل لا يقل قوة عن منافسه، وسبق للفريق أن حقق نتائج متميزة أمام الأهلي في مواسم ماضية، وبالتالي فإن فوز النجمة اليوم سيكون دافعًا قويًا للفريق في سبيل منافسته على بطاقة التأهل للدور الثاني من المسابقة.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها