النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11795 السبت 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:30AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

العدد 11082 الإثنين 12 أغسطس 2019 الموافق 11 ذو الحجة 1440

ختام بطولة فيجور الأولى لقوّة الرمي في مملكة البحرين

رابط مختصر
اختتمت يوم الجمعة الموافق 9/‏8/‏2019 بطولة فيجور الأولى لقوة الرمي، إذ شارك في البطولة 28 لاعبًا من 5 أندية، وشهدت البطولة أربعة عشر نزالاً بقانون قوة الرمي تميزت بالتنافسية العالية والروح الرياضية.
وقد أقيمت البطولة على صالة نادي الدير الرياضي والثقافي، برعاية من شركة فيجور لمستلزمات الفنون القتالية.
وفي بداية البطولة ألقت لجنة التحكيم كلمة الافتتاح، إذ رحّبت بالحضور الكريم وعرّفت بالبطولة، وأكدت أن رياضة قوة الرمي هي فن قتالي عربي يتفق مع تاريخنا وثقافتنا، وشددت على روح الاحترام والتنافس الشريف بين جميع المتبارين.


وشارك في البطولة خمسة أندية للفنون القتالية، هي (نادي بحرين كومبات بتدريب الكابتن سيد محمود ياسين، نادي بحرين بيست بتدريب الكابتن عبدالله خوري، نادي الإمبراطور بتدريب الكابتن خالد العنزي، نادي سيفينكس تيتانيوم بتدريب الكابتن محمد يوسف رمضان، نادي إليت فايت تيم بتدريب الكابتن جيم). وكانت النزالات بقيادة طاقم التحكيم المكون من (الكابتن سيد محمود ياسين مدرب منتخب البحرين لقوة الرمي، الكابتن عبدالله ياسين، الكابتن خليل البديوي، الكابتن محمود زهير، الكابتن علي سلمان، الكابتن حسين المولاني، الكابتن محمد الزايد، الكابتن محمد شكري، الكابتن جاسم لوري، الكابتن محمد يوسف رمضان).
وشهدت البطولة حضور العضويين البلدين فاضل العود وعبدالعزيز ثامر الكعبي، ومالك شركة فيجور لمستلزمات الفنون القتالية الكابتن حسن الكندري، إذ تفضّلوا بتكريم اللاعبين وتوزيع ميداليات البطولة عليهم، وتشجيع اللاعبين على استمرار المشاركة في ألعاب الرياضة وتعزيز قيم التنافس لديهم.
وفي نهاية البطولة، توجّه راعي البطولة الكابتن حسن الكندري بالشكر الجزيل إلى عضوي مجلس المحرق البلدي فاضل العود وعبدالعزيز ثامر الكعبي، ومدربي النوادي المشاركة وجميع اللاعبين وطاقم التحكيم، والجمهور؛ على المشاركة في نجاح البطولة، وبيّن أن دعم منظمة فيجور لرياضة قوة الرمي يأتي من إيمانها بأن رياضة قوة الرمي توجّه طاقة الشباب نحو الاجتهاد وتقوية العقل والجسد، وتعزيز التنافس والعزيمة لديهم.
وتوجّه مدرب منتخب البحرين لقوة الرمي الكابتن سيد محمود ياسين بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية النائب الأول للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الداعم والراعي الأول لرياضات فنون القتال في مملكة البحرين، كما تقدم بالشكر الجزيل إلى شركة فيجور لمستلزمات الفنون القتالية على رعايتها البطولة ودعمها لرياضة قوة الرمي في البحرين وتمنى لها التوفيق والنجاح، وتقدم كذلك بالشكر الجزيل إلى جميع من أسهم في إنجاح البطولة، وتطلع مستقبلاً إلى مشاركة عدد أكبر من الأندية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها