النسخة الورقية
العدد 11094 السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    7:36PM

جريـــزمـــان: صفقــــة نيمـــار «معقــــدة»

رابط مختصر
العدد 11063 الأربعاء 24 يوليو 2019 الموافق 21 ذو القعدة 1440
أبدى أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، إعجابه الشديد بفريق ليفربول، كاشفا في الوقت ذاته عن كواليس رفضه الانضمام إلى مانشستر يونايتد، ومشيدا بالنجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان.
وقال جريزمان في حوار أجرته معه شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية: «أنا معجب بفريق ليفربول بسبب حماس جماهيره، وأتمنى يوما ما أن يفوز بلقب الدوري الإنجليزي».
وأضاف النجم الفرنسي: «كنت على وشك الانتقال لمانشستر يونايتد، لكنني كنت سعيدا في صفوف أتلتيكو مدريد، وأجواء اللعب في الليجا».
وأشار جريزمان إلى تطلعه للعب بجوار مواطنه ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال، قائلا «لاكازيت صديقي ولعبنا سويا في منتخب فرنسا، كما أنه موهوب للغاية».
وتطرق أنطوان جريزمان للحديث عن الصفقة المحتملة بعودة نيمار لصفوف برشلونة، قائلا: «إنها صفقة معقدة للغاية ولن تتم بسهولة، لكنه لاعب رائع، لقد تعرض لإصابتين، إلا أنه يبقى لاعب على أعلى مستوى».
وتابع: «لدينا أيضا لاعبون آخرون مميزون مثل عثمان ديمبلي، وكوتينيو، ومالكوم. هم عناصر في منتهى الأهمية، ونتمنى أن نحقق إنجازات كبيرة سويا».
ومن جهة اخرى، كشف جوليان دراكسلر، لاعب باريس سان جيرمان، موقفه من التكهنات المثارة حول مستقبل زميله في الفريق، نيمار دا سيلفا، في ظل أنباء عن رغبته في العودة إلى برشلونة.
وقال دراكسلر، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية: «لا تزعجني الشائعات حول نيمار على المستوى الشخصي، لكنها قد تسبب استياء في غرفة الملابس، وأعتقد أن لا أحد يرغب في قراءة ما تنشره الصحف».
وأضاف: «نيمار نجم، ومن المعروف أنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لكن باريس سان جيرمان ليس نيمار فقط».
وتابع: «نحن حريصون على متابعة ما سيحدث».
وقد تشعل تصريحات دراكسلر التوتر مرة أخرى مع نيمار، حيث نشبت أزمة بينهما في الموسم الماضي، خلال مواجهة مونبيليه بالدوري الفرنسي.
ووقتها قال له النجم البرازيلي: «من أنت لتتحدث معي هكذا؟ الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو التمرير إلى الخلف».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها