النسخة الورقية
العدد 11094 السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    7:36PM

فيما حقق الفوز في وديّته الخامسة

الأحمر يُواصل معسكر البرتغال ويتعادل مع «ماريتيمو»

رابط مختصر
العدد 11060 الأحد 21 يوليو 2019 الموافق 18 ذو القعدة 1440
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكره الخارجي المقام في البرتغال، والذي يستمر حتى 28 يوليو الجاري.
وضمن إطار المعسكر، خاض منتخبنا الوطني لقاءين وديين الجمعة 19 يوليو الجاري، إذ لعب في الفترة الصباحية أمام فريق ماريتيمو وهو أحد أندية دوري الدرجة الأولى في البرتغال، بالإضافة إلى مجموعة أخرى لعبت في الفترة المسائية أمام فريق (amora).
في المباراة الأولى، تعادل منتخبنا مع نادي ماريتيمو بهدفين لكليهما، إذ تأخر منتخبنا في النتيجة بهدفين وصولا إلى الدقيقة (70)، إلا أن الأحمر عاد وسجل هدفين عبر إسماعيل عبداللطيف في الدقيقتين (74) و(83).
وكان مدرب منتخبنا البرتغالي هيليو سوزا بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس سيد محمد جعفر، واللاعبين سيد محمد عدنان، عبدالله الهزاع، محمد عادل، أحمد عبدالله، سيد ضياء سعيد، محمد الحردان، علي مدن، جاسم الشيخ، سامي الحسيني وسيد هاشم عيسى.
في المباراة الثانية، تمكن منتخبنا من الفوز على فريق fa amora، وذلك بهدفين مقابل واحد، إذ سجل لمنتخبنا محمد الرميحي وسيد هاشم عيسى.
وبدأ منتخبنا المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس حمد الدوسري، واللاعبين حمد شمسان، سيد مهدي باقر، وليد الحيام، أحمد الشروقي، محمد عبدالوهاب، عبدالوهاب علي، عبدالوهاب المالود، كميل الأسود، عيسى موسى، محمد الرميحي.
وتُعد وديتا الجمعة هما الرابعة والخامسة للمنتخب الوطني في معسكره، إذ سبق للمنتخب أن لقب 3 لقاءات ودية، تعادل في واحدة وفاز في اثنتين.
وتضم قائمة المنتخب الوطني الأول في معسكر البرتغال 28 لاعبا، هم سيد شبر علوي، سيد محمد جعفر، حمد الدوسري، سيد رضا عيسى، محمد عادل، وليد الحيام، أحمد عبدالله، عبدالله الهزاع، حمد شمسان، سيد مهدي باقر، أحمد نبيل، سيد محمد عدنان، عبدالوهاب علي، علي حرم، محمد الحردان، محمد عبدالوهاب، جاسم الشيخ، سيد ضياء سعيد، كميل الأسود، عبدالوهاب المالود، أحمد الشروقي، محمد الرميحي، سيد هاشم عيسى، إسماعيل عبداللطيف، عيسى جهاد، علي مدن، سامي الحسيني، عيسى موسى.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها