النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11200 الأحد 8 ديسمبر 2019 الموافق 11 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11060 الأحد 21 يوليو 2019 الموافق 18 ذو القعدة 1440

عبدالغفار يشارك في اجتماعات كونغرس الاتحاد الدولي للسباحة

رابط مختصر
شارك أمين سر الاتحاد البحريني للسباحة أحمد محمد عبدالغفار في اجتماعات الكونغرس للاتحاد الدولي للسباحة (FINA)، على هامش بطولة العالم للالعاب المائية في مدينة غوانجو (Gwangju) الكورية الجنوبية، وقد تم مناقشة العديد من المواضيع المهمة التي تصب في مصلحة تطوير آلية عمل الاتحاد الدولي وتطوير الألعاب المائية بشكل عام، ومن المواضيع التي تمت مناقشتها الترشيح للمناصب القيادية، والتصويت والمصادقة على تعديلات في الدستور والقواعد العامة للاتحاد الدولي ومواصفات المسابح لمسابقات بطولة العالم والأولمبياد، ناهيك عن مناقشة لائحة مكافحة المنشطات. من ناحية أخرى، تم استعراض القوائم المالية ونتائج لجنة التدقيق المالي الداخلي والخارجي لعامي 2017-2018.
وفي كلمته الافتتاحية، رحب رئيس الاتحاد الدولي الدكتور هوليو ماغليون بجميع الوفود المشاركة، كما شكر الاتحاد الكوري للسباحة وعمدة مدينة غوانجو (Gwangju) على جهودهم المبذولة في تنظيم بطولة العالم للالعاب المائية التي تعد من البطولات المميزة على جميع المستويات، إذ بلغ عدد الدول المشاركة الاعلى تاريخيا منذ تأسيس (FINA) 194 دولة مشاركة، بالإضافة إلى تزامن انعقاد اجتماع الذكرى المائة وإحدى عشرة لتأسيس الاتحاد الدولي للسباحة (FINA). وفي ختام كلمته، شكر رئيس الاتحاد الدولي للشباحة جميع الاتحادات القائمة لدعم الألعاب المائية ونشرها عالمياً.
وأشاد أمين سر الاتحاد البحريني للسباحة بالجهود الكبيرة التي يبذلها العرب والخليجيون في الاتحاد الدولي والآسيوي، خاصا بالذكر النائب الأول للاتحاد الدولي حسين المسلم من دولة الكويت الشقيقة، ورئيس الاتحاد الآسيوي للسباحة طه الكشري.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا