النسخة الورقية
العدد 11090 الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:48AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

عيسى بن علي يستقبل لجنــة المدربــين باتحــاد السلــة

رابط مختصر
العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، رئيس وأعضاء لجنة المدربين بالاتحاد، وجاء هذا الاستقبال ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها سمو الشيخ عيسى بن علي بمناسبة اعتماد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة للجان العاملة في الاتحاد.
وفي بداية اللقاء، رحّب سموه برئيس وأعضاء لجنة المدربين، إذ هنأ سموه رئيس اللجنة صالح الحداد وبقية الأعضاء بهذه المسؤولية، متمنيا لهم كل التوفيق.
وأشاد سمو رئيس الاتحاد بالعمل الذي قامت به لجنة المدربين خلال الفترة الماضية، والتي تضمنت إقامة عدد الدورات التدريبية للمدربين، مؤكدا أن هذه الخطوة تأتي تماشيا مع توجهات الاتحاد في الاهتمام بالكوادر التدريبية الوطنية.
وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي أن الاتحاد حريص على تفعيل دور اللجنة بشكل أكبر عبر منحها جميع التسهيلات التي تدعم عملها نحو التطوير الفني، مشددا على أهمية وضع الخطط الكفيلة بخدمة التوجهات الرامية إلى الارتقاء بمستوى عمل المدربين.
بدوره، ثمّن رئيس لجنة المدربين صالح الحداد اهتمام ورعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للكوادر التدريبية، مؤكدًا أن دعم سموه يصب في صالح التوجهات الخاصة بتطوير المدربين والرقي بهم، مؤكدًا رغبته في أن تكون اللجنة خير داعم للمدربين الوطنيين، بما يسهم في الرقي باللعبة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها