النسخة الورقية
العدد 11174 الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 الموافق 15 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:32AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

إبراهيم البوعينين: لم نُعلنْ مشاركتنا أساسًا في بطولة «خليجي 24» حتى نؤكد الانسحاب

رابط مختصر
العدد 11056 الأربعاء 17 يوليو 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440

أكد أمين عام الاتحاد البحريني لكرة القدم ابراهيم البوعينين أن مجلس إدارة الاتحاد لم يعلن مسبقًا نيته المشاركة في بطولة الخليج العربي لكرة القدم المقبلة في نسختها الـ«24»، كما يتداول البعض نبأ انسحاب منتخبنا الوطني الأول من البطولة.
وقال البوعينين في تصريحه الذي خصّ به «الأيام الرياضي» إذا لم نعلن المشاركة ولم نؤكدها من الأساس، فكيف يتداول بالشارع الرياضي خبر انسحابنا منها!!
وأضاف أن لدى الاتحاد الخليجي لكرة القدم آلية في نظامه الأساسي بشأن الاستضافة، إذ تتقدم الدول الخليجية بطلب تنظيم البطولة وبناءً على الملفات المقدمة من قبلهم يتم اختيار الملف الأكثر جهوزية، وأن الاستضافة للبطولة الأخيرة بنسختها الـ«23» أقيمت في دولة الكويت الشقيقة، وعليه كان على الاتحادات الخليجية فتح طلبات الاستضافة، وأما أن تقام بنظام حسب التسلسل فهذا الأمر تم إلغاؤه من الأساس، ولم يُدرج في بنود اللائحة الخاصة للاتحاد الخليجي.
وبحسب المعلومات وما يتم تداوله فإن رئيس الاتحاد الخليجي يسعى إلى تغيبر النظام الأساسي، ما يُعدُّ انتهاكًا للأسس التي وضعت والمتفق عليها بالاتحاد الخليجي، وأن هناك أيضًا توجهًا إلى إشراك منتخبات إضافية من خارج إطار البيت الخليجي، وهو ما يُخرج البطولة عن طابعها المتعارف عليه.
المصدر: هشام جعفر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها