النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11200 الأحد 8 ديسمبر 2019 الموافق 11 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11056 الأربعاء 17 يوليو 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440

عيسى بن علي يستقبل اللجنة الفنية باتحاد السلة

رابط مختصر
استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، أعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد بعد التشكيل الجديد.
واستعرض سموه خلال اللقاء مع أعضاء اللجنة الخطوات المقبلة الهادفة إلى تطوير اللعبة على الصعيد الفني بما يتناغم مع سياسة مجلس الإدارة، متمنيا للجنة كل التوفيق والسداد.
وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أهمية الدور الذي تقوم اللجنة الفنية المحوري فيما يتعلق بأكثر من جانب، مؤكدا سموه دعمه للاستراتيجية التي سيسير عليها عمل اللجنة، لافتًا سموه إلى أنه سيدفع باللجنة وتطلعاتها إلى تحقيق الأهداف المرسومة لتطوير كرة السلة البحرينية.
واللجنة الفنية بعد التشكيل الجديد يترأسها عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة، وتضم نائبه نجاح ميلاد والأعضاء مرتضى محمد وأحمد حافظ ويوسف عبدالعزيز.
وأعرب أعضاء اللجنة الفنية عن بالغ تقديرهم لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على ثقة سموه، مثمنين دعم سموه اللامحدود للجنة وتحفيز سموه للأعضاء، مؤكدين أن توجيهات ومتابعة سموه كانت الطريق الخصب نحو تأسيس رؤية شاملة للتطوير من أجل بلوغ الأهداف المرجوة.


.. ويستقبل لجنة الاستئناف ويؤكد تقديم كل الدعم لها

واستقبل الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، رئيس وأعضاء لجنة الاستئناف بالاتحاد بمناسبة تشكيل اللجان العاملة.
وفي بداية اللقاء، رحب سموه برئيس وأعضاء لجنة الاستئناف، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد.
وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي خلال اللقاء أن اتحاد كرة السلة سيسخر إمكاناته كافة في سبيل تقديم الدعم للجنة الاستئناف، في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه الاتحاد لجميع أعضاء اللجان العاملة.
وشدّد سموه على أهمية ودور لجنة الاستئناف في سبيل تحقيق نجاح عمل منظومة اللجان العاملة في الاتحاد بالموسم الرياضي الجديد، لمواصلة تحقيق المزيد من التطور.
من جانبه، ثمّن رئيس لجنة الاستئناف استقبال سمو رئيس الاتحاد، وأكد أن ما تجنيه اللجان العاملة في الاتحاد من اهتمام كبير ما هو إلا امتداد لدعم ورعاية سموه لهذا الجانب، وهو ما يزيد من حماس الأعضاء ورغبتهم الكبيرة من أجل تقديم الأفضل والعمل بجد وإخلاص داخل منظومة الاتحاد.
يذكر أن لجنة الاستئناف تتألف من رئيس اللجنة عبدالحسن الحايكي، وعضوي اللجنة نادر العوضي ومحمد سالم.

.. ويؤكد أهمية ودور لجنة الانضباط باتحاد السلة

استقبل الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، رئيس وأعضاء لجنة الانضباط بالاتحاد بمناسبة تشكيل اللجان العاملة.
وفي بداية اللقاء، رحب سمو الشيخ عيسى بن علي برئيس وأعضاء لجنة الانضباط، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهام عملهم.
وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي أن لجنة الانضباط هي واحدة من أهم اللجان العاملة في الاتحاد التي تم تشكيلها واعتمادها في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الأخير، مؤكدا في الوقت نفسه أن الاتحاد لن يألو جهدا في سبيل دعم جميع اللجان العاملة في الاتحاد؛ بهدف تحقيق رؤى وتطلعات اتحاد السلة التطويرية.
بدوره، أعرب رئيس لجنة الانضباط سلمان حبيل عن بالغ الشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة على هذه الثقة، مشيرًا إلى أن اللجنة ستبذل قصارى جهدها لمواصلة الارتقاء بالعمل في لجان الاتحاد خلال الفترة المقبلة، ما ينعكس إيجابًا على مواصلة مسيرة التطور للعبة كرة السلة البحرينية.
يذكر أن لجنة الانضباط الجديدة تتكون من رئيس اللجنة سلمان حبيل، وأعضاء اللجنة محمد بهمن، علي ضيف، سعود البحري، محمد ربيع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا