النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

العملاق عباس والحارس تيسيروف يوقعان للأهلي

رابط مختصر
العدد 11055 الثلاثاء 16 يوليو 2019 الموافق 13 ذو القعدة 1440

وقع لاعب الدائرة الدولي السابق جعفر عباس عقد انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بصورة رسمية، وذلك بعد أربعة مواسم قضاها في الدفاع عن شعار فريق باربار وحقق خلالها مجموعة من الإنجازات المحلية والخارجية، ليحسم جعفر وجهته بصورة رسمية ومبكرة بالتوقيع مع الأهلي.
وجرت مراسم التوقيع مساء يوم أمس الإثنين بمقر النادي بالماحوز وبحضور رئيس جهاز اللعبة نادر الحاجي ونائبه باسم الدرازي، ليكون عباس ثاني التعاقدات الأهلاوية بعد تيسير محسن الذي جدّد تعاقده معه الفريق يوم أمس.
وقدّم جعفر عباس ثلاثة مواسم مثالية وقوية مع باربار، حيث كان من بين اللاعبين المؤثرين والحاسمين في تحقيق الفريق للبطولة واستعادته للقب الدوري في الموسمين الأخيرين، بالإضافة إلى دوره الكبير في تتويج الفريق بلقب الكأس في موسمه الأول مع الفريق بعد تجربه لم يكتب لها النجاح مع فريق البحرين.
ودون أدنى شك سيكون جعفر عباس إضافة كبيرة لكتيبة النسور في الموسم الجديد، وذلك لما يتمتع به من قدرات وإمكانيات تؤهله لتقديم الإضافة المرجوة منه في مركز الدائرة الذي لم يظهر بالصورة المطلوبة في المواسم الأخيرة، وبالتحديد بعد انتقال محمد ميرزا إلى صفوف النجمة وعدم تمكن الأهلي من تعويضه بلاعب قوي، الأمر الذي أدى إلى سعي الأهلي وراء جعفر عباس في أكثر من موسم، دون أن يتمكنوا من ذلك في السابق، إلى أن حسم الأهلي صفقته هذا الصيف بالتوقيع مع جعفر عباس.
كما جدّد الحارس الدولي السابق تيسير محسن تعاقده مع النادي الأهلي للدفاع عن ألوان الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في الموسم الرياضي الجديد 2019/‏‏2020، وذلك مساء يوم أمس الإثنين بحضور رئيس جهاز اللعبة نادر الحاجي ونائبه باسم الدرازي، ليحسم الأهلي أولى صفقاته في الموسم ويفتتح سوق الانتقالات رسميًا بتجديد أول العقود.
وكانت المفاوضات بين الطرفين سريعة وسهلة، في ظل حاجة الأهلي إلى خدمات الحارس تيسير محسن، بالإضافة إلى فشل المفاوضات الأخيرة التي كانت بين الدير وتيسير والتي لم يكتب لها النجاح، الأمر الذي أعطى إدارة الأهلي الضوء الأخضر في الإسراع في عملية تجديد التعاقد مع تيسير الذي قدم مع الفريق في الموسم الماضي مستوى قويًا رغم الظروف الصعبة التي عاشها الفريق.
ودون شك، فإن هذه الصفقتين من سلسلة صفقات منتظرة من جانب الكتيبة الأهلاوية، والتي تهدف إلى المحافظة على الأعمدة الرئيسية في الفريق، إضافة إلى بناء فريق قوي ومنافس قادر على إسعاد الجماهير الأهلاوية، والعودة لتتويج بالألقاب المحلية مرة أخرى.
المصدر: عيسى عباس:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها