النسخة الورقية
العدد 11063 الأربعاء 24 يوليو 2019 الموافق 21 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:29AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

في بطولة «الوطن» بسماهيج

«بو عنق» يقلع من «مطار عراد» بالخمسة.. و«نيوسات» ينجو من «وادي البحير»

رابط مختصر
العدد 11053 الأحد 14 يوليو 2019 الموافق 11 ذو القعدة 1440
تأهل فريق النائب بو عنق للدور الثاني بعد أن خطف خمسة أهداف من فريق مركز شباب عراد، فيما تمكن نيوسات من التأهل أيضا والخروج من عنق الزجاجة بهدف نظيف أحرزه على فريق مركز شباب البحير، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات الدور الأول لبطولة الوطن الرابعة الني تقام على ملاعب نادي سماهيج مساء الجمعة الماضي الموافق 12 يوليو 2019م.

النائب بو عنق يمطر مركز شباب عراد بالخمسة
كانت البداية موفقة لمركز شباب عراد في بناء الهجمات، ويبدو أن النية مبيتة من أجل الفوز على فريق النائب بو عنق، ولكن جرت الرياح بما لا تشتهيه شباك عراد، إذ استطاع فريق النائب بو عنق استغلال هجمة مباغتة وإحراز هدف التقدم الأول عن طريق عيسى العيسى في الدقيقة الخامسة.
ولم يكتفِ النائب بو عنق بالهدف، وألحقه في الدقيقة الثامنة بهدف آخر لنايف الماجد أرسله بالبريد الجوي بواسطة رجله الشمال ليحط في زاوية مطار شباك عراد.
فيما لم تمض دقيقة واحدة حتى نطق عراد وحانت له كلمة الرد على بو عنق بهدف أحرزه نوح يعقوب في الدقيقة التاسعة.
انتهى الشوط الأول بتقدم فريق النائب بو عنق بهدفين مقابل هدف بعد أن اكتفى الفريقان بمجموع الأهداف الثلاثة التي جاءت في وقت مبكر من الشوط وأثمرت عن محاولات خجولة بعد إحراز الأهداف.
وحل الشوط الثاني بأربعة أهداف صبت أخيرا لصالح فريق النائب بو عنق الذي استطاع تسجيل الهدف المبكر الثالث لفريقه في الدقيقة الأولى بواسطة عيسى العيسى، وسجل عيسى العيسى أيضا الهدف الرابع لفريقه والثالث له شخصيا «هاتريك» في الدقيقة الثامنة. وختم أهداف بو عنق اللاعب محمد نجيب في الدقيقة 13 من عمر الشوط.
وعادت الكلمة خجولة لصالح فريق عراد في الدقيقة الأخيرة من الشوط حيث أحرز الهدف الثاني لعراد اللاعب محمد أحمد، لتنتهي المباراة بخمسة أهداف مقابل هدفين لصالح النائب بو عنق.
حصل على جائزة أفضل لاعب المتألق عيسى العيسى من فريق النائب بو عنق مقدمة من مركز الأنوار للتخفيضات.

نيوسات يخرج من عنق الزجاجة بهدف على البحير
وفي المباراة الثانية، خرج نيوسات من عنق الزجاجة عن طريق هدف يتيم ومبكر من تمريرة بواسطة اللاعب منصور رضي ترجمها اللاعب سعيد جواد هدفا على البحير، ليعطي بطاقة المرور لفريقه بالتأهل للدور الثاني.
حيث دخل نيوسات بموقف أصعب من فريق مركز شباب البحير، وذلك بخسارة وتعادل، فيما البحير دخل المباراة بفوز وتعادل ما يعطي أفضلية الاطمئنان والحسابات لصالح البحير. لم يستطع مركز شباب البحير تقليص الفارق حتى نهاية الشوط الأول.
وجاء الشوط الثاني خاليا من الأهداف، مع محاولات عديدة للفريقين، إذ نفذ أحمد جليل تسديدة قوية لنيوسات تصدى لها حارس البحير في الدقيقة الثامنة، وسنحت فرصة للبحير علاها اللاعب حمد عادل برأسه واصطدمت في القائم الأيسر للحارس، وظل نيوسات محافظا على النتيجة بتقدمه بهدف.
وكاد نيوسات تسجيل هدفه الثاني من جملة تمريرات مرتبة ومتقنة وصلت للاعب أحمد حسن في الدقيقة 20 ولم تثمر عن هدف. ولم يستثمر البحير أكثر من فرصة كانت أبرزها ركلة حرة غير مباشرة وفرصة أخرى للاعب منذر محمد. انتهت المباراة بهدف لصالح نيوسات.
أدار اللقاءين الحكم عقيل حسن، وحصل على جائزة أفضل لاعب أحمد رسول من فريق نيوسات مقدمة من مركز الأنوار للتخفيضات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها