النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11198 الجمعة 6 ديسمبر 2019 الموافق 9 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11053 الأحد 14 يوليو 2019 الموافق 11 ذو القعدة 1440

إجراء قرعة بطولة الشورى والنواب للناشئين لكرة القدم

رابط مختصر
أجريت قرعة بطولة مجلسي الشورى والنواب للعهد والولاء للوطن 12 للناشئين لكرة القدم 2019م والتي تنظمها وتشرف عليها مفروشات أحمد شريف، وذلك بحضور عبدالرحمن شريف مدير عام مفروشات أحمد شريف الذي أشرف على عملية إجراء القرعة، وبمعية عمران النجداوي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وبحضور إبراهيم مطر، ومدير البطولة مكي سعيد، ورئيس لجنة الحكام الحكم الدولي السابق أحمد حبيب، وأخصائي العلاج الطبيعي أحمد تلفت وممثلي الفرق المشاركة.
وبدأ النجداوي حفل القرعة الذي أقيم في قاعة الاجتماعات بنادي سار بكلمة قيمة، شاكرًا فيها الاهتمام والدعم السنوي المتميز للبطولة من مجلسي الشورى والنواب الذين يولون اهتماماً واضحاً لإظهار هذه البطولة بالشكل الرياضي الفني الذي يجمع الشباب الرياضي بالمملكة، ثم قدم شكره لمجلس إدارة نادي سار الرياضي لاستضافتهم القرعة والبطولة على النادي، فيما أشاد بحضور مندوبي الفرق المشاركة وتمنى لهم تقديم المستوى الفني المميز في البطولة.
وبعدها، كانت كلمة مختصرة لابراهيم مطر بيّن فيها مدى الاستفادة من هذه البطولة وخاصة فئة الناشئين التي تحتاج لعناية، وحثهم على تفعيل البرامج الرياضية واحتضانهم وخاصة في إجازة الصيف، وبعدها كلمة لرئيس لجنة الحكام أحمد حبيب وشرح مفصل عن قانون البطولة وتوضيح اختيار أفضل الحكام خبرة للبطولة.
وأجرى مدير البطولة مكي سعيد القرعة من خلال اعتماد نظام الدوري من دور واحد، ثم يتأهل الفريق الذي يحصل على أكثر النقاط مباشرة للنهائي، فيما يلعب الثاني والثالث مباراه فاصلة لتحديد الفريق المتأهل للنهائي ليلاقي المتصدر.
وتم اعتماد مشاركة الفرق التي حضرت القرعة فقط وهي: نادي سار - مركز شباب كرزكان - مركز شباب دمستان - مركز شباب الزلاق - مركز شباب القرية - مركز شباب الحجر.
وحددت اللجنة المنظمة الخميس القادم 18 يوليو موعداً لافتتاح البطولة وذلك على ملعب نادي سار الرياضي، وحثت مندوبي الفرق المشاركة ضرورة تجهيز كشوفاتها مرفقه بنسخة من البطاقة السكانية لكل لاعب مواليد 2002 فما فوق، اضافة لتسجيل 3 لاعبين مسجلين بكشوفات الاتحاد البحريني لكرة القدم ويلعب 2 منهم فقط داخل الملعب بحسب اللائحة المتبعة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا