النسخة الورقية
العدد 11058 الجمعة 19 يوليو 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:26AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

يعتزم رفع دعوى على أحد أندية العاصمة

عباس جعفر يختار المحاكم لتحصيل حقوقه المالية المتأخرة

رابط مختصر
العدد 11035 الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440

انضم سيد عباس جعفر حارس مرمى نادي المالكية، وشقيق الحارس الدولي سيد محمد جعفر، إلى قافلة الرياضيين الذين اختاروا اللجوء إلى القضاء للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة من الأندية، اذ أكد توجهه إلى المحاكم العمالية من اجل حسم مسألة مستحقاته المالية المتأخرة من أحد أندية العاصمة.
وقال عباس في تصريح خاص بـ(الأيام الرياضي): «لديّ مستحقات مالية متأخرة منذ سنوات، وتحديدا مع أحد أندية العاصمة التي لعبت معها بنظام الإعارة، وقد حاولت التواصل معهم لتحصيل مستحقاتي بطريق ودي، كما وكلت أحد الأشخاص لمتابعة الموضوع ولكن دون جدوى».
وأكد عباس انه سيتجه لأخذ الخطوات القانونية في المحاكم، وقال: «إنني أعتزم بتسجيل مطالبتي المالية لدى وزارة شؤون الشباب والرياضة التي فتحت باب استقبال المطالبات المالية وتسجيلها والجلوس مع كافة الأطراف من أجل التوصل إلى حلول ودية».
وأضاف: «إن تسجيل مطالبتي المالية في وزارة شؤون الشباب والرياضة هو خطوة أولى، ولكن الخطوة الأهم هي أنني سأتوجه إلى رفع دعوى قضائية لدى المحكمة، أسوة ببقية الرياضيين الذين أنصفهم القضاء وأعاد لهم كامل مستحقاتهم المالية، وقد بدأت التواصل بالفعل مع المحامين من اجل رفع دعوى قضائية».
الجدير بالذكر أن عددا كبيرا من الرياضيين قد سجلوا مطالباتهم المالية على الأندية لدى وزارة شؤون الشباب والرياضة، فيما قرر بعضهم سلك طريق المحاكم من أجل حسم الملف بشكل نهائي.
المصدر: عبدالله البابطين:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها