النسخة الورقية
العدد 11150 السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

أشاد بالمهنية العالية لـ«الأيام الرياضي».. محمد إبراهيم:

وزارة الشباب والرياضة تجاوبت معنا ووعدتنا خيرًا في ملف نادي سماهيج

رابط مختصر
العدد 11035 الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440

ثمن محمد ابراهيم رئيس مجلس ادارة نادي سماهيج جهود وزارة شؤون الشباب والرياضة إثر تواصلها معه للتنسيق؛ من أجل حلحلة ملفات النادي التي صرح بها ابراهيم على صفحات (الأيام الرياضي)، والتي تضمنت الميزانية والبنية التحتية.
وقال محمد ابراهيم في تصريح خاص بـ(الأيام الرياضي): «في البداية اتوجه بالشكر الجزيل لـ(الأيام الرياضي)، الذي أثبت أنه صاحب السبق والأكثر تأثيرا في الإعلام الرياضي، عبر المواضيع المهمة التي يطرحها بمهنية ودقة وحرفية عالية تستحق الإشادة».
وأضاف: «لقد تواصلت معنا وزارة شؤون الشباب والرياضة على إثر التصريح المنشور على صفحاتكم، وأبدت اهتمامها ورحابة صدرها في حل المشكلات التي ذكرتها في التصريح، وقد طلبت منا اعداد ملف شامل لمتطلبات واحتياجات النادي لكي يتم العمل على توفيرها وحل الاشكالات التي نواجهها، إذ تحصلنا على وعود من المسئولين في الوزارة بالخير».
واختتم إبراهيم تصريحه بالتعبير عن خالص تمنياته بأن تكلل مساعي وزارة شؤون الشباب والرياضة بالنجاح، وان يثمر التعاون فيما بينها وبين نادي سماهيج عن وضع حلول جذرية لتطوير البيئة الرياضية في النادي، وأن تكون بوادر لإرساء دعائم علاقة راسخة ومتينة تقوم على تحقيق المصلحة العامة للرياضة الوطنية.
المصدر: عبدالله البابطين:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها