النسخة الورقية
العدد 11056 الأربعاء 17 يوليو 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

يلعب خلالها مباراتين وديتين أمام بابكو على صالة النجمة

منتخب عمان للسيدات لكرة السلة يقيم معسكرًا تدريبيًا بالبحرين

رابط مختصر
العدد 11035 الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440

يصل الليلة أفراد وفد منتخب سلطنة عمان للسيدات لكرة السلة؛ لإقامة معسكر تدريبي قصير، يلعب خلالها عدد من المباريات الودية؛ استعدادًا للاستحقاقات القادمة الخاصة بكرة السلة العمانية لفئة السيدات.
وسيلعب المنتخب العماني للسيدات مباراتين وديتين أمام فريق شركة بابكو «أ» و«ب» خلال المعسكر التدريبي الذي سيقيمه، وسيغادر المنتخب يوم السبت المقبل.
ويشرف على تدريب المنتخب العماني الشقيق لكرة السلة للسيدات المدرب العماني الشاب عمار الكثيري، الذي قال في تصريح له لـ«الأيام الرياضي» إن المعسكر الذي سيقيمه منتخب بلاده للسيدات في مملكة البحرين يأتي ضمن إطار استعدادات المنتخب للمشاركات والاستحقاقات القادمة، أبرزها الدورة السادسة لرياضة المرأة. وأضاف أن المنتخب سيقيم معسكرا آخر بعد شهرين، قبل أن يقيم معسكرًا أخيرًا قبل انطلاقة الدورة مباشرة، للتأكد من جاهزية منتخبه بدنيًا وفنيًا لخوض غمار الدورة.
وقال الكثيري إن مشاركة نواعم السلة العمانية في البطولات جاءت من تسعينات القرن الماضي، تضمنت مختلف البطولات الخليجية والدورات الرياضية، مشيرًا إلى أن أبرز إنجازات المنتخب العماني للسيدات لكرة السلة كانت باحتلاله المركز الثاني في البطولة الخليجية المدرسية الأولى التي أقيمت في العاصمة العمانية مسقط عام 2014، وكذلك المركز الثالث في بطولة مجلس التعاون الخليجي الأولى لكرة السلة للناشئات والتي أقيمت بدولة الكويت عام 2012.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها