النسخة الورقية
العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

الشباب يزكي محمد بن جلال لرئاسة اتحاد ألعاب القوى

رابط مختصر
العدد 11035 الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440
أعلن مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي تزكية محمد عبداللطيف بن جلال لرئاسة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وذلك بعد إعلان الاتحاد فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية الاتحاد البحريني لألعاب القوى تمهيدًا لعقد اجتماع الجمعية العمومية مطلع الشهر المقبل.
وأكد رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد أن مجلس إدارة النادي يدعم محمد بن جلال بشكل كامل خلال الانتخابات المقبلة للاتحاد، مشيرًا إلى أن محمد بن جلال يُعد من الكفاءات على مستوى الرياضة البحرينية، إذ يتمتع بخبرة في كبيرة في مجال العمل الإداري.
وقال ميرزا أحمد إن تزكية محمد بن جلال لمنصب رئاسة اتحاد ألعاب القوى يأتي في إطار الحرص الكبير على المصلحة العامة للعبة أم الألعاب البحرينية، ونظرًا للإمكانات الكبيرة التي يمتلكها، وخبرته الواسعة من خلال السنوات الطويلة التي قضاها خدمة للرياضة البحرينية.
وقال رئيس نادي الشباب: «نعوّل كثيرًا على السيد محمد بن جلال في مواصلة المسيرة الزاهرة التي تحققت برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي حققت خلالها القوى البحرينية العديد من الإنجازات للبحرين في رياضة أم الألعاب، كما حققت اللعبة قفزات نوعية خلال فترة رئاسة سموه».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها