النسخة الورقية
العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:17AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    3:43PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

جرافيتي إندور سكاي دايفينغ تحلق مع مدرسة العاصمة

رابط مختصر
العدد 11035 الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440
استضافت جرافيتي إندور سكاي دايفينغ «جرافيتي»، طلاب مدرسة «Capital School» الأسبوع الماضي للمشاركة في برنامج جرافيتي التعليمي «STEM» الذي تم تنفيذه حديثًا بوصفه رحلة تعليمية ضمن منهج الفيزياء، إذ تعلم الطلاب من خلال هذا البرنامج تطبيقات العلوم والرياضيات والتكنولوجيا والهندسة في بيئة مختلفة وفريدة من نوعها.
وتمكّن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10-12 عامًا من الاستمتاع بهذه التجربة المشوقة التي منحتهم استيعاب وتناغم عدة مواد دراسية، والاستمتاع في نهاية الرحلة بخوض تجربة الطيران الحر في النفق الهوائي الداخلي في بيئة آمنة على أيدي مدربي جرافيتي المحترفين.
وتم تنظيم هذا البرنامج التعليمي والترفيهي من أجل خلق تجارب جديدة للطلاب وتطوير التعليم لفهم لمادة الفيزياء بالأخص، بطريقة نشطة وممتعة عن طريق خوضهم للتجربة مع زملائهم وفريق جرافيتي.
ويجمع برنامج جرافيتي «STEM» بين التعليم والترفيه لتوضيح مجموعة متنوعة من مفاهيم الفيزياء والرياضيات، وتقديم المواد بطريقة مثيرة للاهتمام.
كما يمنح هذا البرنامج للطلاب الاطلاع على مهن مستقبلية مختلفة وكيفية تطبيق المواضيع العديدة التي يدرسونها في المدرسة في العالم الواقعي.
بدورها، قالت مدير التسويق بجرافيتي مريم فتحي، «نحن سعداء بانطلاق برنامج (STEM) في جرافيتي الذي يمنحنا عرض عدة مواضيع شائقة لطلاب المدارس والجامعات مستقبلا بشكل مميز وممتع للغاية، بالإضافة إلى تبادل هذه اللحظات مع الطلاب والمدرسين ومنحهم الفرصة للتعليم النظري والتطبيقي في الوقت نفسه، وخوضهم لتجربة الطيران الحر».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها