النسخة الورقية
العدد 11059 السبت 20 يوليو 2019 الموافق 17 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

ساسي: دخلنا مباراة أنجولا «فائزين» والمباريات الودية غالطتنا

رابط مختصر
العدد 11035 الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440
قال لاعب المنتخب التونسي فرجاني ساسي إن فريقه دخل مباراة أنجولا «فائزًا» استنادا على الشعور المضلل الذي تركته المباريات الودية.
وفجر التعادل المخيب لتونس ضد انجولا (1/‏1) انتقادات غاضبة في تونس لا سيما بعد الأداء القوي لنسور قرطاج في المباريات الودية الثلاث التي سبقت النهائيات الافريقية، والتي حققوا فيها ثلاثة انتصارات ضد العراق وكرواتيا وبوروندي.
وقال فرجاني ساسي في تصريحات للصحفيين عقب المباراة «المباريات الودية غالطتنا. بدأنا المباراة وكأننا الفائزين. سجلنا هدفا ولم نستطع الحفاظ عليه».
وأضاف ساسي الذي شارك بديلا في الشوط الثاني للمباراة «انجولا سجلت هدف التعادل وضغطت وكادت تسجل الهدف الثاني. توفرت لنا أيضا بعض الفرص وحاولنا التسجيل».
وتابع لاعب الزمالك المصري «المباراة لم تكن سيئة، لم نكن في يومنا وإذا لم ننتصر فإنه من الجيد أيضا ألا نخسر». وتلعب تونس ضد مالي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة يوم الجمعة المقبل بينما تواجه أنجولا خصمها موريتانيا يوم السبت.
وأكد يوسف المساكني قائد منتخب تونس أن أداء نسور قرطاج سيتحسن في المباريات المقبلة خاصة أنهم لم يكونوا في يومهم أمام أنجولا في مستهل مشوار الفريقين بكأس أمم إفريقيا بمصر.
وقال المساكني في تصريحات صحفية: «إن منتخب تونس لم يقدم الأداء المنتظر وهي مباراة للنسيان».
وأضاف أن هناك بعض اللاعبين تنقصهم الخبرة وهو يرى التعادل نتيجة إيجابية قياساً بظروف تلك المباراة. وتعهد يوسف المساكني بأن يكون القادم أفضل ويعود المنتخب التونسي لمستواه المعهود.
المصدر: القاهرة - (د ب أ):

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها